انا والوحام وزوجي

الأسرة والمجتمع

بنات انا حامل في الشهور الاولى. ومررررره متعبني الوحام وكله في زوجي صرت حساسه وأكرهه حتى شكله مااتقبله. مع اني امووووت فيه. بس انا كذا من وقت الحمل. ذبحني يابنات مايقدر الوحام أبدا. كل ماطلبني للعلاقه وحاولت ارفض. يزعل وانا بتزوج وما تعطيني حقي. مع اني قبل كنت ادلعه بس الظاهر تعود ومعد يقدر. حاولت افهمه بس يتركني يوم يومين واضغط على نفسي ونجلس يوم يومين ونرجع لنفس الموال. انا تعبت من الغثيان ومن بيتي وبنتي ودي يقدرني وما يذكر الزوجه الثانيه. مع انه يحبني بس مستغربه يابنات معد يرحمني ويحن علي يشوفني ابكي عادي عنده لذا الدرجه مافيه تعاون اجل لو قالت الدكتوره مافيه علاقه ثلاث اربع شهور يتزوج على طول. انا عارفه اني مقصره مع الحمل ف البيت وفي شكلي ومعه. بس لييييييييييييييه مافيه تقدير. بنات اللي عندهم خبره ويتعبون مع الحمل كيف تعاملتوا مع الوضع وعلى فكره زوجي يشتغل ف مستشفى واحسه صار متفتح على حركات ودلع البنات ًالنظافه والشياكه. احسه متأثر من وقت ماتوظفت مع اني حلوه بس الإهمال وخاصه مع حملي
9
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**طفله حنونه**
**طفله حنونه**
الله يعينك ويفرجها عليك
اقتراحي عليه يوديك لأهلك شهر وبأذن الله اذا صرتي طيبه يرجع ياخذك
البيت الأخضر
البيت الأخضر
الله يريح بالك ويطمن قلبك يارب
حاولي حبيبتي تأخذين علاج يخفف الوحام
مره مريح وخفف حدة الوحام بكثير
أنا أستخدمته ع وحام بنتي والحمد الله الوضع
كثير مريح
حاولي تروحين لطبيبتك وتشريح الوضع وهيك بتخف ألازمه كتتتتتتتتتتير
تمنياتي لك حياة هادئه ومطمئنه ويريح بالك وقالبك يارب

حاسه فيك وربي
سكايب عطر..
سكايب عطر..
حبيبتي ماعليك ولا نتفة غلط لا تزيدين همك هم
الوحام يكفيك الله يعينك
الغلط على زوجك لازم يتحملك شوي مو شايله ولده وتتحملين عشانه !!
هم كذا الرجال يبغون الوحدة بصحتها عشان تقوم فيهم
مع ان الحرمة تموت نفسها اذا مرض زوجها وبس سهرانه على راحته
مالك الا تكلمينه وتفهمينه واذا ماراعاك روحي لاهلك
اقلها تلقين احد يهتم باكلك وبنتك
ولا تنسين تاخذين مصروفك ومصروف بنتك منه

الله يسهل لك حبيبتي
وشلون اسجل
وشلون اسجل
انا كنت مثلك ورحت لاهلي شهر ونص ورجعت للحين مااحب يقرب لي بس اذا قرب اتحمل مااقوله لا لان الملائكه تلعني فكري بهذا وانها عباده وكذا راح تتحملين والله اتحمل للحين مع اني اتعب واتقرف وكل شي بس مستحيل اجرحه وارفض وانتي لازم تتحملين وانا زوجي يتشره علي يقولي دايم آّنـــــــْآ اطلب ماتحسين هههههههه مايدري اني خو طايقه هذا الشي بس اجامل

سبحان الله والحمدالله ولااله الا الله
بسومه ماما
بسومه ماما
نفس المعناااااااااااااااااااااااااااه مع الحمل الله يعينا عليهم بس