طريقة البخ أو الفرشاة الهوائية لوضع كريم الأساس

المكياج والعطور

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف هي الحال عزيزاتي.............................أتمنى أن يكون الكل بخير و صحة

موضوعي اليوم عن الفرشاة الهوائية لوضع كريم الاساس............ و هذه التقنية تعتمد على قلم موصول بجهاز و أحد الطرفين يبث ذرات من الهواء بطريقة لطيفة و في نفس الوقت تكون من الذرات الهواء رذاذ من كريم الأساس طبعاً كريم الأساس لهذه الفرشاة يختلف عن كريم الأساس العادي الذي يستخدم بالأسفنجة أو بالفرشاة العادية ..............من خلال المقالات التي قرأتها و جدت أن الخبراء يستخدمونها للفنانين و المذيعين و للأعراس الكبيرة من المشاهير و يقولون أنها تأمن تغطية ممتازة للبشرة و تظهر البشرة بشكل طبيعي و تعطي للوجه ملمس مخملي...و حتى عيوب البشرة من حفر و ندب تستطيع تغطيته و هي تستغرق حوالي عشرين دقيقة لوضع كريم الاساس .......بصراحة كل ما قرأته عنها كان مشجعاً و لكني حتى الأن لم أجد خبير تجميل عربي قد تكلم عن هذه الألة بالرغم انها منتشرة في صناعة التجميل في الغرب

و الأن عزيزاتي هل منكن من أستخدمهذه الفرشاة أو حتى يعرف أي خبيرة تجميل تستخدمها أو مستعدة لتدرب الغير عليها؟؟ و ما رأيكن هل هي حقا رائعة كما يقولون أم أنها طريقة لتسويقها ؟؟ بالمناسبة أنا سألت إحدى الامريكيات عنها و قالت فعلاً ان هذه الإلة تستخدم لوضع كريم الاساس للنجوم و المشاهير

عموماً أتمنى أن الموضوع لمن لا تعرف عنها و من تعرف أي معلومة أخرى أتمنى أن لا تبخل بها علينا

و تسلموووووووووووووون
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رزان@
ام رزان@
هلا فيك اختي يعطيك العافية واللة انا اوول مرة اسمع عنها ياليت الاخوات عندهم فكرة يخبرونا ومشكورة حبيبتي
artisano
artisano
اول مره اسمع عنها
أم بزوية قلبي
أم بزوية قلبي
قيتارا .............العفو يا غناتي

artisano ................شكرا لمرورك

% اميرة الكون % ..............العفو و شكرا لمرورك

و خبيرات التجميل أفتوووووووووووووونا
اسال مجرب
اسال مجرب
حتى انا اول مره
ميمي السموره
ميمي السموره
مرحبا أختي أنا شفت هالآله مره في برنامج أسمه حواء على تلفزيون سلطنة عمان كنت أول مره أشوف هالجهاز ويستخدم في صالون تجميل في مسقط بس ما أذكر أسمه فعلا هوه جهاز متطور وسريع وتوزيع كريم الأساس فيه مرتب وجميل
وما شفت أحد أستخدم هالجهاز مره ثانيه ولا في أي برنامج للتجميل غير هالبرنامج وهالصالون