بنات ابغي فزعتكم ودي اسوي لزوجي سلطة فواكة بس ما عرف شو يحطون فيها والشي الثاني الكوكتيل يعني عندي مثلا موز تفاح مشمش وغوجه وفراولة وكرز معلب شلون اقدر اسويهم كوكتيل

اهلا
الكوكتيل ممكن تعملي الكل سوا مع حليب لكن الغوجة ما عرفتها ربما يكون اسمها غير عندناو طبعا من دون المشمش لان يتعارض طعمه مع الباقي
تخفقي المواد(حسب حجم العيلة)و تضيفي الحليب شوي شوي حتى ما يصير كثير سائل
و تحطي بالكباية مكسرات(فستق حلبي و لوز مقشور و صنوبر و زبيب)و تصبي كوكتيل و تحطي عليه قشطة او ايس كريم بالحليب فقط و على الوجه عسل
و بالهنا و انا اكيدة انك رح تدعيلي
سلطة الفواكه
تقطعي الفواكه مربعات و تحطي عصير ربع حامضة و برتقالة كاملة و تعملي مزيج و تخلطيهم مع زبيب انا صراحة ما احبها هكذا
افضل ان اضع عسل و زبيب و اوقات اضيف ربع كوب حليب و اخلطهم و اضيف الفواكه
و لكل انسان ذوقه
ارجو ان اكون قد افدتك
ينقل من المشروبات الى اطباق حواء
سلطة الفواكة احسن شي انك تقطعينها صغييييييييييير كنها مبشورة...يعني القطع ماتكون كبار...
( موز...منجا...تفاح.. برتقال...كيوي...عن ب احمر واخضر...جوافة...كم ثرى..حب رمان) واي نوع فاكهة زيادة عليهم...احيانا اجيب البطيخ او الحبحب واقطعة بواسطة الالة اللي تخليهم دوائر مثل الكورة وهي ملعقة مدورة زي المغرفة تلقينها بأحجام بمحلات المواعين...حلوة تعطي شكل بين السلطة..

ولما تخلصين صبي عليهم عصير منجا من اللي بالجالون حق المراعي او كريم وغيره...لان حسب خبرتي احسن شي بالسلطة لما تحطين عليها عصير منجة فقط لاغير....
بالنسبة للكوكتيل أفضل أنك تختاري الفاكهه اليي تناسب بعض في الطعم واللون مثل الكوكتيل الأصفر من أناناس وبرتقال والفاكهة الصفرا مع بعض والكوكتيل الأحمر الفاكهه الحمرة مع بعض

وبالنسبة لسلطة الفواكه أنا أسويها أقطه الفاكهه اليي عندك ولا تقشريها نظفيها زين حلو تصير ملونه بس أخلي حجمها وسط مو صغير ولا كبير أحب أستلذ في طعمها وأضيف عليها على طول عصير حامضه ( تقدرين تستغنين عنه ) وعصير مانجو غليظ و مكسرات مكسرة خشنه من فستق ولوز وكاجو وفي النهاية ممكن أضيف عليها عسل بعد الغرف

الساعة الآن 04:16 .