هللو كيتي
هللو كيتي
لازم يكون عندك يقين بكرم الله وانه سبحانه مايخيب عبد دعاه
دعاء ملك
دعاء ملك
حبيبتي يمكن خيره وبعدين ادعي وانتي واثقه ان الله يستجاب لك احنا لو نطبطب عليك مراح تستفيدين شي لان بعض الناس لو يدعون يستجاب دعاهم على طول تدرين ليش؟ ابذلو الاسباب وقيام الليل والصدقه والدعاء في اوقات الاستجابه وصيام الخميس والاثنين والاذكار والاستغفار كل هذا سوه من قلب وكان عندهم يقين تام بان الله سيستجاب لهم .. الله سبحانه وتعالى ارحم من والدينا علينا فمابلك بدعاء اول شي بوصله لك انك لما كنتي تكلمينه صح انها كانت علاقه محرمه ويمكن هالشي سبب حجب الدعاء بس لما تركتو بعض مافي بينك وبينه شي فعشان كذا ادعي واخلصي بالدعاء واستغفري من قلب اشكي لربك ترا على الله مافي مستحيل ؟ سوي لك جدول وادعي ليلك ونهارك وادعي دعاء يجمعك فيه بالحلال ويكون خير لك من كلامك كانك يائسه لاحبيبتي اذا اخلصتي بالدعاء وبذل الاسباب وتغير حياتك لله تلاقين مطالبك بالدعاء مستجابه انصحك هذا النصيحه وابدي من جديد وانتي واثقه وترا يمكن كلامي مكرر واتمنى وصلك الكلام والله يجمعك معه بالحلال سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
حبيبتي يمكن خيره وبعدين ادعي وانتي واثقه ان الله يستجاب لك احنا لو نطبطب عليك مراح تستفيدين شي...
يسلمو حبيبتي ع ردك بالفعل طمني انا قصدي بانكم تطبطبو عليا انكم ترفعولي معنوياتي زي ما عملتي انتي الان بردك علي
ومن جهة تانية انا طول رمضان وانا ادعي ربي يجمعني بيه الحلال وما وقفت دعاء ابدا وكنت اقوم الليل واتصدق واستغفر وبطلت اسمع اغاني والله حاولت بكل ما فيني من طاقة اني اتقرب من ربنا عشان يرضى عني ويستجيب لي دعائي
وكلامك مو مكرر بالعكس طمني اكثر واكثر انو اكمل بالدعاء ان شاء الله ربنا يخليكي يااااا رب

نورتيني
دعاء ملك
دعاء ملك
اكيد ربنا كريم بس هي قررت تنساه بس انا ما بدي انساه انا بدي ربي يرزقني بيه كزوج صالح واكون زوجتو الصالحة ويكون فينا الخير لبعض ياااااااا رب
ربنا يخليكي نورتيني بردك الجميل يسلمووووو حبيبتي

اكيد اكيد حبيبتي فوضت امري لله رب العالمين يااااااا رب يستجيبل دعائي ويجعلي فيمن احب الخير والنصيب يا رب
نورتيني بردك حبيبتي

اكييييد حبيبتي ربنا كريم ما يخيب احد ان شاء الله ربي يسمع ويتجيب لينا كلنا يا رب

نورتيني بردك حبيبتي