بانتحر من تحريض أخو زوجي حرمني حياتي

الأسرة والمجتمع

بنات الي قروا موضوعي من يومين اليوم انا رحت بيت أهلي حسبي الله ونعم الوكيل كرهت العيش مع زوجي والله كاني بسجن اليوم الظهر ولعت بينا كنا بالسياره قلت ايش رايك ع الراتب نطلع مع بعض حوالين منطقتنا نغير جو كم ساعه ونرجع ويجلس يتكلم علي انتي تقلدين الناس وانا مكان يروحون له الناس مااروح له وهو كذاب اصلا مايبغى يطلعني انا انهرت ونحنا عند الاشاره ورميت طرحتي وغطاي وربي جلست اقطع بشعري قدامه واصرخ والحين خليته يوديني بيت أهلي ياناس ياعالم انا محبوسه 3 سنين مااروح الا لبيت أهلي انجنيت جاتني حاله نفسيه بنات شوروا علي ايش اسوي نحنا عندنا فلوس صح قليله بس نقدر نمشي وضعنا ويمشينا والله كل ماقلت له مشينا لو السوق قال تقلدين الحريم ليه انا مو انسانه مالي حق حسبي الله بس على من يحرضه والي يحرضه اخوه واخوه هذا ماخلاا دوله ولا مكان الا سافر له وزوجته كل شهر بمنطقه حسبي الله عليه وبس الله يحرقه قلبه زي مااحرق قلبي الله يسلط عليه زي ماتسلط علي
38
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نملة كاشخة2012
نملة كاشخة2012
زوجك طرطور ليه يسمع كلام اخووووه !!!!!!!
الله يعينك بجد زوجك متخلف وعيشتك صعبه ...خليك عند اهلك فتره لعل وعسى يحس على دمه شوي ويتعدل ...
فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
وجع عديم الشخصيه مدري وش اقولك بس يبغاله تربيه
عزتي في. ديني
عزتي في. ديني
الله يهديك ويهدي زوجك وش ذنب شعرك تقطعين فية وعند الاشارة بعد يا اختي لا تخليني غضبك يسيطر عليك تعوذي من الشيطان وزجك لازم انتي تعرفين كيف تجينة بسلوب ما هو حل انك تروحين عند اهلك انتي اعرفي مفتاحة اذ عندك اطفال قولي نبي نطلع عشان اطفالنا ينبسطونا تعالي لة بسياسة والله يصلح حالكم ويسخرة لك
**عــــهـــد**
**عــــهـــد**
زوجك ضعيف شخصيه.. انتي سايسيه وتعالي معاه بالهداوه .. وقولي حنا لنا حياه مستقله وما احد له دخل فيها.. وصدقيني مافي شي يجي بالعناد مع الرجال سايسييييييييه ..
لمتى يادنيا
لمتى يادنيا
الله يهديك ويهدي زوجك وش ذنب شعرك تقطعين فية وعند الاشارة بعد يا اختي لا تخليني غضبك يسيطر عليك تعوذي من الشيطان وزجك لازم انتي تعرفين كيف تجينة بسلوب ما هو حل انك تروحين عند اهلك انتي اعرفي مفتاحة اذ عندك اطفال قولي نبي نطلع عشان اطفالنا ينبسطونا تعالي لة بسياسة والله يصلح حالكم ويسخرة لك
الله يهديك ويهدي زوجك وش ذنب شعرك تقطعين فية وعند الاشارة بعد يا اختي لا تخليني غضبك يسيطر عليك...
اقسم بالله مااحد سوا معه زي ماسويت انا حتى مصروفي اوفره واعطيه اياه مقصره على نفسي عشان ارضيه جربت كل شي مانفع هذا الي جازا صبري فيه انه يعذبني ويسجني ويتكلم علي