الله لايحرمني منكم ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم حبايبي اشتقتلكم كثير
احس اذا مافضفضت لكم اليوم ابختنق:icon36: ياربي ثبتني وجعلني من الصابرين
صارلي فتره احس بحزن وضيقه ودموعي ماتوقف اول شي احس بوحده ماعندي اطفال الله يرزقني ثاني شي معاي سمنه مفرطه الحمدالله على كل حال ثالث شي مدري ليش ماحب الاجتماعات احس دايم اني اقل من غيري واني منبوذه محديعطيني وجهه صرت احب الوحده بس هالوحده جابتلي المرض
والغريب ان اهلي واقاربي تعودوعدم وجودي في مناسباتهم حتى خواتي وامي وحمولتي اذا كلمتهم وسولفت معهم احس انهم يستحقروني ومايحبو يطولومعاي بسوالف ولايدقوعلي انا الي ادورهم احس احتاج احد اسولف معه هذا غيران ماعندي صديقات

رغم والله العظيم مومدح في نفسي ماقصرعلى خواتي واهلي واقاربي بشي هدايا واحب افرحهم بس مع الاسف كاني ماسوي شي وامي احس ماتسولف الا في فلانه ماشالله عليها ومدري ايش بس عمرها مامدحتني الانادر ماعليه امي وتاج راسي الله يخليها لي يارب بس احس اني مجروحه لااقدرافضفض لا لام ولا اخت ولاصديقه ضايعه وحيده
زوجي قاسي علي جابلي النفسيه الله يهديه ماخلاني اتوظف اواشغل وقتي دايم احس اني ناقصه في شي ينغص حياتي الناس دايم تستحقرني مو معمول لي حساب حتى العيد صرت احب اتعيد لحالي

ماعليه يابنات كلامي مخربط بس قسم بالله شي على صدري الناس تغيرت حياتهم وانا ماتغيرت حاولت بس ماقدرت احس مضغوطه من كل جهه احس اللي مامعها اطفال مالها قدرفي الاجتمعات نظرات وكلام نغز وجرح ماطلع منهم الا الدموع ماتوقف كيف اتداخل مع الناس كيف انسى جروح اللي حولي كيف اغيرهالزوج كيف اخلي اللي حولي تحبني وتتقبلني مثل موانا

ياليت تساعوني والله اترجاكم اقوفومعاي والله اني اكتب ودموعي ماوقفت احس بقهرفضيع
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

totolife22
totolife22
حبيبتي لاتنتظري من احد عطف وحب واهتمام اوصيك بالتقرب الی الله والاستغفار

ثاني شي كل مشاكلك سببها السمنه ليه ماتسوي رجيم

وتبدي حياة صحيه ماتروحي جمعات بسبب وزنك لمتی تخلي السمنه تقهرك ليه ماتكون ماضي بنسبه لك

وتتمتعي بجمال ورشاقه

حتی زوجك قاسي معاك ممكن بسبب سمنتك

وانتي بسبب وزنك قطعتي الناس شهور
تعودو علی عدم وجودك

ولاتهديهم الافي الضروروه لاتدوري الحب والحنان من احد انتي حبي نفسك وقدريها وثقي في نفسك

كان وزني فوق 80 ومتينه ولاحد درا عني ولما نحفت وصلت 55 بعد جهد وتعب وتحطيم من اهلي بس ماعلي منهم وصلت لوزن مثالي والكل انبهر وتزوجت وخلفت

كان اساس مشاكلي كلها هالشحم اللي راح والحين بدايه رجيم عشان ارجع زدت 10 بعد الولاده
الالماسه الفريده
الله يرزقك يارب ويرزق اختي ويعزكم والله كنك تكلمين عن اختي
الله يخفف اوزانكم يارب ويرزقكم الذريات الطيبه يارب
الله لايكسر لي ولا لكم نفس
شموووووووخ
شموووووووخ
يا قلبي انت غيري نفسك اعطيها الثقة لا تنعزلين عن الناس بالزيارات والاتصالات
عدم الانجاب ان لم يكن عقما له حل ولله الحمد الطب تقدم
واذا ربي ما كتب لك الذرية احمديه واشكريه له حكمة
الوظيفة اصري عليها لانها تشغل فراغك وتزيد من ثقتك
اهلك والناس تراهم يحبونك ولا يرون عدم انجابك نقصا او عيبا هذي ارزاق من الرب وليس من العبد
بس انت حساسة وخليتي الوسواس الخناس يبغضك بالناس وطاوعتيه
ابدئي من جديد
الزيارات
الرضا بما قسم الله لك
الاصرار على الوظيفة
الظن الحسن بامك واخواتك واهلك والناس

الحمية والرياضة

والاهم الدعاء وقيام الليل والاستغفار
الله يوفقك
Nuev
Nuev
الله يكون بعونك حبيبتي وكل شيء له حل لا يضيق خلقك و ماراح أنساك من دعائي ❤️
يكفيني حزن!
يكفيني حزن!
كأنك تتكلمين عني ! الله يفرج همومنا جميعا يارررب وكل من قال أمين ،، أدعولي بنااات :(