شوقلاطه

شوقلاطه @shoklath_9

كبيرة محررات

اهلي وموقفهم من الطلاق ووشلون افاتحهم 😢

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم يابناتت ان شاء الله بخير ؟
انا تركت الموقع اكثر من سنتين وصارت تغيرات كثيره بحياتي الله المستعان 😔

المموضوع اني
تزوجت رجال غير زوجي الاول ابو بناتي الله يغفر له ويرحمه 💔
المهم الرجال الجديد ذا عجزت اتقبله ماقدرت احبه ولا دخل قلبي
بالعكس اذا شفته او سمعت صوته احس نفسي اصيح واعصب ماقدرت اتقبله ولا ابلعه
كل مواصفاته عكس مواصفات زوجي الله يغفر له ويرحمه وله عيوب وله ميزات لكن انا ماحبيته ابد والسبب الثاني بناتي احس ماقدر احطهم ببيته ولاهو مثل ابوهم وولو اشوفه يلعبهم وكذا احس انه يجامل فقط والحياه الجديده كلها ماتقبلتها وخواتي معارضين فكرة الطلاق وخايفه شلون اقول لهلي ووشلون اقول للرجال والله متت من التفكير
ولاتقولون لي ليه وافقتي تتزوجينه من البدايه والله ظروف الله اعلم فيها هي الي جبرتني
😩
وغير كذا اهل زوجي للحين ماعرفو اني تزوجت وخايفه اذا درو وش بيصير اخاف على بناتي ياخذونهم 😩

موضوعي فضفضه اكثر من ماهو بحث عن حلول 😩

استغفر الله واتوب اليه سبحانك ربي اني كنت من الظالمين 🌹
45
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتاة اليمـMــن
فتاة اليمـMــن
صلي الاستخارة ماتدرين وين الخير مكتوب لك
شوقلاطه
شوقلاطه
سبحان الله والله قبل اتزوجه صليت استخاره امثر من مره وكنت مرتاحه والامر متيسر لين تزوجته بس سبحان الله هذا الي حصل وان شاء الله بستخير 🌹
طبعي راقي ..
طبعي راقي ..
اذا مافيه عيوب كبيرة وكانت عيوبه مثل اي رجل
فاصبري وحاولي تغيري عقلك الباطن
والله يكتب لك الي فيه الخير
Lol xD
Lol xD
استخيري الله احسن
بحرالعنى
بحرالعنى
كل شي في بدايته صعب وصعب جدا حاولي تضغطي ع نفسك ولاتقارني بينه وبين زوجك الاول انت عارفه لو تطلقتي ورجعت مره ثانيه لاهلك ماراح تاخذي راحتك انت وبناتك ماحد يتحمل احد يكفي بيت مرتاحه ماحد يضايقك لابنومك ولا اكلك ولاشربك حطي انت السلبيات والايجابيات الحياة ترا مو كلها حب ورومانسية كل ماصليتي ادعي ربك انه يسخرك لزوجك الجديد ويسخره لك الاهل مهما كان مايتحملون خصوصا معك بنات اصبري واستعيني بالصلاة