زوجي وعياله من طليقته

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم وصباح الخيرات للجميع وكل عام وانتم بخير. بكتب لكم قصتي انا تقدم لي من 5 سنوات رجل مطلق واستخرت ربي وارتحت وأهلي وافقوووو عليه بعد ماسا لو عنه وطلع رجل أخلاقه حلوه وإنسان طيب بس كان عنده بنت وولد منها وقال لأهلي أنهم بيعيشووو مع أمهم وقلنا مؤ مشكله مالهم ذنب العيال وتزوجت وانبسط معايا ولا يفكر يرجع لطليقته أبدا وعندي الآن بعد 5 سنوات ولد وبنت الحمد لله ومبسوطين بس مشكلتي هيا انو عياله اللي من طليقته كل يوم عندنا لاصقييين كل يوم الولد يجئ للبيت حتى البنت كل يوم تبغى لها مشوار مع أنها لسه في المتوسط وأبوهم مدلعهمم ولا يرفض لهم طلب كل يوم ونحنا عند بيت طليقته حاسه بقهرررر مو المفروض يحدد لهم يوم بالأسبوع ولا انا غلطانه وسلامتكم
100
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـتـوتـه
حـتـوتـه
لاياحبيبتي مايحددلهم يوم في الاسبوع هاذولا اولاده لهم حق مثل اولادك واي وقت يحتاجونه ويطلبونه هو من حقهم هذا ابوهم
شوقلاطه
شوقلاطه
والله ياقلبي هذا ابوهم وحالهم حال عيالك كلهم عياله وهم كبار مو صغار عشان يحدد لهم يوم للزياره الله يعينك ي رب 🌹
ام ورد الورد
ام ورد الورد
عزيزتي هذا أبوهم ويحتاجونه حولهم خاصة البنت بعمر الحين لازم أبوها يكون بالصورة
ومو من حق اية احد يقولهم لاتشوفوا أبوكم ولا لاتكلموه
jewells..#
jewells..#
هذا ابوهم ولهم الحق يطلبوا منه اللي يبغووون زيهم زي عيالك مابينهم فرق...
وبعدين خلي نيتك لله باستقبالهم باللعب معاهم بالسوالف معاهم بكل شي صدقيني ربي راح يبارك لك بحياتك واوﻻدك ... مايكفي انهم محرومين من جو الاسره كمان بتحرمينهم من شوفة ابوهم وطلب حقوقهم...
Passionate
Passionate
الصغار لهم يوم في الاسبوع بس الكبار متى ماحتاجوه ولاتمنعينه من اولاده او تمنعينهم منه