غربة الوحده
غربة الوحده
قديييييييييييييييييييييييييييييييييييم الموضوع من خمس سنين ياناس ليه رفع المواضيع القديمة اتقوا الله .
أم جوجوحبيبتي
أم جوجوحبيبتي
مهو مشكله نرد لعموم الفائدة
عموماً هل تضمنين انك في يوم من الأيام تكوني في وضع أمهم وعيالك في نفس وضعهم
واحمدي ربك إن زوجك طيب لعياله بكره لو صار لك وقدر الله وتطلقتي يكون حريص على عيالك مثل إخوانهم
وتري ممكن يجون ويسكنون معك في البيت وما فيه شي بعيد وما حد بيلومهم لأنهم عياله زي عيالك ولهم نفس الحقوق وممكن اكثر لأن يحتاجون توجيه اكثر لكونهم مراهقين ولانهم محرومين من الجو الاسري والاستقرار بين أم واب
وممكن يرجع أمهم لا تستبعدي شيء هذا الرد ممكن هي تستفيد وممكن غيرها
اتوقع البنت والولد قد تزوجوا ماشاءالله 😂
متفائلة 2018
متفائلة 2018
انا معاكم حبيباتي انه أبوهم بس لازم كل يوم؟؟؟ ليا مشاويري الخاصه فيا اقضيها حتى لمن يجيني احد من أهلي يكونو موجودين وهيا أمهم مبسوووطه على الآخر عندها مشوار ولا طلعه صرفتهم عندنا ولا تبغى بنتها شئ على طول اتصلت بأبو كي طيب أبوها أتزوج له حياته الخاصه حاشره نفسها ليه نصيحه الي تكون بنت لا تتزوج المطلق ولامعدد تعب نفسي
انا معاكم حبيباتي انه أبوهم بس لازم كل يوم؟؟؟ ليا مشاويري الخاصه فيا اقضيها حتى لمن يجيني احد من...
هذا انتي قلتيها من البدايه عارفه انه مطلق عنده عيال ماراح يكون لك مثل الاعزب المتفرغ
فارضي بخيارك ودام زوجك كويس مافيه مشكله هم عياله مايقدر يحدد لهم يوم
أم رغد وياسر
أم رغد وياسر
تري طلبات المدارس ماتخلص خاصة البنات والله هلكونا بالطلبات.. كل يوم طلبات.. يمكن البنت نفس الشي عندها طلبات.. طبعا امهم مو ملزومه تصرف عليهم ابوهم اللي يصرف ويقضي اغراضهم.. ماتقدر تقول لأخوها ولا أبوها ودوا عيالي وزوجك جالس.. زوجك المسؤول الله يعينك لازم تتحملين..
هيووشه
هيووشه
عادي ي قلبي ابوهم روحي معهم واستانسي