أم معتز *
أم معتز *
الله يعينك لاجينا للحق هذا ابوهم وهو ملزوم فيهم ولاتنسين كل ماكبرو زادت حاجتهم لابوهم وبالذات البنت
و انت تدرين ان وضعك راح يكون بهالحال لانك على علم ان معه اولاد من الاولى
فالله يجزاك خير اعينيه على اولاده حتى ربي يعين اولادك
حضرمية 123
حضرمية 123
ياقلبي مالك دخل بامهم ... امهم مثلك لها الحق بالتربية فقط ... الماديات المشاوير الصرفيات هذي كلها على الاب

يعني مشاويرك كل يوم ؟؟ ليه ماتحددي لك انتي يوم بالاسبوع لمشاويرك ... اظن انك حرمة عاقله وكبيرة

وزوجك وعيالك حولك ... وهم مساكين محرومين من حنان ابوهم ... شفيها لو طلعهم كل يوم ولا اجتمعوا معاه كل يوم

من حقققققهم كل يوم وكل لحظة وكل ساعه وكل دقيقة كمان ... لو عيالك ما بترضي عليهم

لهم زيي مالعيالك بالضبط
الهمم العالية1435
يا أخواتي انا ماشتكيت لكم انا اسمع وأشوف ناس كثير مطلقين زوجاتهم مايشوفو وو عيالهم إلا بالشهر مررررره وأنا الحمد لله أحبهم زي عيالي بس أمهم مالها دور أبد بحياتهم كل كبيره ولا صغيره قالت شوفو أبوكم اتصلو وو بأبو وكم أخبارها كل يوم عندنا من عيالها امس وصلنا هم بيتهم إلا أمهم طالعه الشارع عند الباب قال إيه تستنى ولدها يوديها لانه أبوه علمه يسوق سياره وشفناهاااا انا كيف أحافظ على زوجي وهيا أمهم اتززوجتتتتت مرتين وخلت عيالها عند أمها ما كملت شهرين واتطلقت اللهم لاشماته مؤ بعيد تبغى زوجي يرجعها أبغى أحافظ على زوجي
ام التوام الثلاتة
شوي شوي علي البنت أكلتوها بقشورها تخيلوا كل يوم عندك ما في راحة ما في خصوصية لي ردو أكيد أوليات خلو عنكم المثالية الزائدة صاحبة الموضوع ربنا يعينك موفقة
ما اقدر اهوى غيرك
شوفي اعتبريهم عيالك وعيشي حياتهم ترضينها على نفسك لو انتي مكانهم

ترى الدنيا دواره وانت فيك الخير بس تذكري هالشيء وهو ابوهم لهم الحق وكمان لهم مشاوير اذا متضايقه من المشاوير مااظن هو متضايق اعملي جدول بينكم

وحتى لو جاوا عندكم مافيها شيء بيت ابوهم احمدي ربك انه ماجابهم عندك لانك انتي ماخذه مطلق وعنده عيال
يعني شيء طبيعي تتوقعي انه بيوم من الايام ممكن يجيبهم عندك يعيشون مع عيالك

بالله مافكرتي في هالشيء لما اخذتيه ليه توافقي مادامك مو متقبله المطلق ومعه عيال

شوفي اذا تبين تحافظين على زوجك وخايفه يرجعها مالك الا تستودعيه رب العالمين

انا ردي بعيد عن المثاليه وانا تقدموا لي مطلقين معهم عيال ومفكره انه بتصير هالاشياء فقولي الحمدلله على وضعك اهون من المعدد وهالعيال ماردهم يكبرون وترتاحين