Nuev

Nuev @nuev

عضوة جديدة

تعبت من ها الحياه '(

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ..❤️

انا بشكيلكم لانو جد تعبت وما عندي احد افضفضله غيركم '(

مشكلتي هي ابوي الله يهديه زوجني وعمري 18 وما كنت راضيه بس سكت م عارضت ابوي لاني عارفه لو تكلمت م راح أستفيد الزبده تزوجت ب ولد خالتي واهو كمان لسى صغير ب عمره المهم تزوجنا وأول اسبوع من زواجنا بديت اتضايق منه واتهرب وثاني اسبوع زادت حالتي وصرت م ابلعه مرررا وصرت اتمشكل معه ولا اخليه يقرب مني واهو تضايق من ها الشيء طبعا وكلمت خواتي بالموضوع وقالوا الله يخليك تحملي وبتتعودين عليه ان شاءالله ومنها هالكلام وماخبرت امي م بغيتها تشيل همي وتتضايق .. وبعد تقريبا ثلاث أسابيع خلاص وصلت حدي عفففته م صرت احب أشم ريحته وصرت اتمشكل معه وقليت ادبي معه من الضيقه اللي فيني والهم وكنت انتظر اكمل شهر عشان اهلي م بغيت ارجعلهم ب اول اسبوع ولا ثاني اسبوع المهم لما كملت شهر اتصلت ع امي وانا ميته من البكي وقلت لها كل شيء ورجعت لأهلي وانا ضايقه فيني الدنيا اتمنى الموت يأخذني بس .. وجلست عند أهلي شهور وجالسه اتعالج و بالأخير صار فيني عين ومعمول لي عمل حسبي الله ونعم الوكيل وصارت حالتي أردى من قبل وتطلقت وانا لساتني صغيره حسيت فقدت حياتي وفقدت كل شيء حلو حسيت مالي هدف ب الحياه .. ولا صرت احب اجلس مع الناس حبيت الوحدهه على اني قبل كنت اجتماعيه واحب الجمعه بس من بعد اللي صار تغيرت بعدت عن خواتي وصديقاتي صرت وحيدهه ومن يكلمني شخص ارتبك واتلعثم '( والله ي بنات اشقت لنفسي اشتقت لضحكتي اشتقت لكل شيء حلو ب حياتي .. حابه أغير من نفسي ابي احد يشجعني ابي ارجع مثل قبل وأحلى بعد بس م حصلت من يوقف معي محد حاس ب اللي حاسه فيه والله '(💔

واترك التعليق لكم .
4
830

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مآيفيد البوح
مآيفيد البوح
طيب اول شي قولي لنا تعالجتي من السحر ولا لا ؟!!
اما عن العين ف ادهني جسمك بزيت زيتون مقري واشري مويه مقري فيها واقري البقره كل يوم لمده شهر كامل
واذا على الطلاق ان شاءالله ربي يعوضك باللي أحسسن
واللي صار لك شي مقدر ومكتوب
والعوض على الله
اهم شي الحين حاولي تكملين دراستك بإي طريقه وتنشغلين فيها وتطورين نفسك وماتضيع سنينك بدون فايده
يارب يهونها عليك استغفري كثييير الاستغفار له مفعول عجيب
نخلة مثمره
نخلة مثمره
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
احمدي ربك انك صغيره والحياه قدامك طويله
لو فيك عين بتكون بطلاقك خلالالاص راحت وهو مش من نصيبك
تقربي من رب العالمين واحمديه عل كل شي واقري البقره واقري تفسير القران صدقيني علالالالالالالالالالالاج كبببببببببببير لهمك
ودوريلك شغله او كملي دراستك اهتمي بنفسك وشعرك روحي خذي من اهلك فلوس واشتريلك ملابس جديده غيري اثاث غرفتك ااو غيري مكان السرير جددي بنفسك الحياه حلوه
دنيا غريبة ♡ ♡
دنيا غريبة ♡ ♡
اختي اول شيء ارجعي لربك وادعيه وانتي ساجدة وطلعي كل اللي في قلبك من قهر ابكي وخرجي كل شيء في قلبك يضايقك بس تكوني لحالك بعدها اختي رح تحسي براحة كبييييره يكفي انك تتمددي على السجادة وتبكي وانتي عارفة ان ربي يسمعك ويكفي انك تحسي برحمة وعطف وانتي ممدده على السجادة تحسي بدفء
بعدها لازم توقفي على رجولك لازم ترجعي ثقتك بنفسك لازم ترجعي مثل اول وأفضل واقول لك أختي انحنا عندنا تجمع للبنات رح نبدأ فيه من 20 هذا الشهر ورح نكتب كل شيء نبي نعدله في حياتنا يوم 15 ورح نقف مع بعضنا البعض ونساعد بعض ونشجع بعض اذا تبي ارسلي على الموضوع علشان تنظمي لنا
كلنا خوات وكلنا يد واحدة ولا تيأسي من رحمة الله أبداً
اختي مافي شيء صعب بالدنيا وانا اقولك اني كنت مثلك ممكن مشاكلنا تختلف بس نفس الشعور انتي مو لوحدك احنا خوات ورح نساعد بعض