الحبوبة بغيت علبة كبيرة وبغيت أعرف طريقة استخدامة وشو نوعية كريم الترطيب والصابون.
حبيبتي انا من العين وانا ابغي من الكريم الحجم العود ياريت يكون اليوم
[IMG][/IMG]
الغاليه طيف المحبه احسن صابونه تستخدمينها معاه هي سيباميد المرطبه...الاستخ ام بس انج تغسلين ويهج قبالصابونه قبل لا تحطينه فالليل قبل الرقاد و الظهر قبل الرقاد فالاسبوع الاول وبعدين بس فالليل و اللي تحطه لازم تحاول تتجنب انها تطلع فالشمس وايد...

الغاليه ليه العتب خلال تم التوصيل و حياج
لاتقول "ياارب" همي كبيرر....لكن قول: ياهم "ربي كبير"...

مرحبا خواتي شخباركن ****لله بخير

حبيت اخبركم عن نتيجة الكريم اللي خذته من الاخت ملاك12

واللي لاحظته من استخدام الكريم انه ويهي

صار

صاااااااااااااا ااار

افتح عن قبل بشوي .. لاني مانتظمت عليه وماستعمله يوميا لاني حامل ومالي خاطر ولاتفيجت استخدمه يوميا ........ بس الصراحه كل حد لاحظ انه ويهي تفتح .. بس ان شاءالله بنتظم عليه وبخبركم النتايج بالظبط بس والله الصراحه انه الكريم رووووووووووووعه وسوى مفعوووووووووول اوكي وياي مع اني مانتظمت عليه ............ اشكرررررررج حبيبتي ملاك وماقصرتي ويايه وانا حبيت اخبركم عن تجربتي ويا الكريم .. والله على ماقول شهيد وهاي تجربتي وانتن جربن واحكمن .... فداعة الله ^_^

(( ملاحظه )) تراني مب حبوبة العين .. انا اختها واستخدم نكها ة_ة والسموحه منكن خواتي .
[IMG] [/IMG]
تسلمين الغاليه حبوبة العين انتي واختج على رايج فالكريم واتمنى من كل البنات اللي خذن الكريم يقولن تجاربهن بخصوص الكريم و بصراحه.....واللي ماسوا معاها نتيجه انا مستعده ارجع لها فلوسها وحياكم..
لاتقول "ياارب" همي كبيرر....لكن قول: ياهم "ربي كبير"...

الساعة الآن 12:11 .