ليش الرياييل يغرونهم البنات اللي رايحين فيها ؟ ( بنات الهوى )

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااته

بنات بسألكم سؤال

ليش الرياييل يحبون البنات اللي رايحين فيها ؟ يعني ( بنات الهوى ) ؟؟

ليش الزوج يخووووون زوجته المحترمة اللي مووومقصرة معاه بشي مع وحده رايحه فيها ؟؟

كل المنتديات تتكلم عن هالشغلات

وانتشر كتاب في امريكا حقق مبيعات رهيبة وسوى ضجة :

Why Men Love Bitches
لماذا يحب الرجال بنات الهوى

وبصراحه وااايد كلام قريب عن الكتاب بس بقوللكم المختصر يمكن في جم شغله يديدة عليكم

بسم الله

ااول شي قسم المرة قسمين

المرأة الحبوبة
هي التي تعبر للرجل كلاميا" وفعليا" حاجتها اليه وضعفها وعدم استقرارها العاطفي والنفسي وعدم شعورها بالامان مما يؤدي بالرجل الى الهرب بسبب الضغط والحصار فهو بحاجة الى الحرية والهواء.
ومن الامثلة التي ضربتها الكاتبه على مظاهر الخوف وعدم الاستقرار العاطفي الحاجة الدائمة منها الى ان يؤكد لها ارتباطه بها , عن طريق الجنس والتواصل الكلامي فهي تعطي وتعطي وتعطي بمبالغة فتطبخ الوجبات المعدة باتقان وزينه وتلبس اكثر الملابس اثارة وتتأنق وتتعطر و و و و و ولكن
وللاسف فان الرجل يشعر بان الجنس معها كما أي شيء اخر ما هو الا اسكات لصوت الخوف بداخلها وسرعان ما يبدأ ينفر منها بعد ذلك.

اما
المرأة الساقطة
هي التي تظهر استقلاليتها وثقتها بنفسها وتضع نفسها اولا" قبل الرجل وقبل العلاقة وقبل كل الشيء هي المرأة فهي لايهمها رأيه بها لانها تعلم تمام العلم من هي
فهي لا تصنع كارثة اذا تأخر عن موعد القدوم.. ولا تكتئب اذا لم يتصل بها كالمعتاد... ولا تحزن اذا لم يشاركها وجبة الغداء.. فهي سعيدة بنفسها ..ولا تعطي قبل ان تأخذ فكل شيء عندها بمقابل ...فعل وردة فعل..هي ان تأنقت فلنفسها وان اعدت وجبة باتقان فلها هي_الا اذا احبت ان تكافئة على عمل قام به لها ...فهي لا تعطي من فراغ _وان مارست الجنس مع الرجل فلتمتع نفسها وتنعش انوثتها فقط وليس لارضاء الرجل..!!
وعندها يشعر الرجل بالاثارة والحماس فلهذه المرأة يجب ان يعمل جاهدا" ليكسب اعجابها ويجب ان يسعى ليفوز بقلبها فهي بالنسبة له بمثابة ..التحدي الجميل الذي يستمتع بكل لحظة به.. فهو كمن يسير في نفق يري بصيص النور في اخرة ويسعى جاهدا" ليصل اليه....النفق هي العلاقة وبصيص النور هو قلب تلك المرأة الساحرة..

وفي 20 قاعده متكلمين عنها بس بصراحه القرااااءة مملة لذلك اختصرتها لكم بجم قاعده

كل شيء يلاحقه المرء يهرب منه.

1-
فاذا كنت تلاحقين زوجك بالاتصالات والاسئلة والتودد الزائد غير المبرر فهو حتما سيهرب لانك تضعينه تحت ضغط كبير وتحرمينه من التحدي للفوز برضاك فانت تكافئينه بمناسبة وبغير مناسبه فلم عساه يسعى لرضاك؟؟

2-
الفرق بين المرأة القوية والضعيفة الخوف فالمرأة القوية تظهر بشكل غير مباشر عدم خوفها من فقده .
يعني لا تقولين انا بدونك امووووت وما اقدر اعيش...انت كل حياتي ..انا بدونك ولا شي !!
لا تزعجينه بالاسئلة تحبني؟؟ ما تحبني؟؟ اشتقت لي؟؟ اشرايك فيني؟؟؟ اشرايك في علاقتنا ؟مرتاح معاي ولا لا؟؟
هاذي اسئلة ساااااذجة تنم عن خوف وعدم الثقة بالنفس وتشكل ضغط على الرجل لانه قد يضطر الى الكذب..!! ولانك تطالبينه بمقاييس قد تحتاج العلاقة وقتا" وجهدا" للوصول اليها .

3-

اذا كانت الخيارات كرامتها او الحب والعاطفة فالساقطة تضع كرامتها فوق كل اعتبار.

الساقطة تبقى ذات الشخص الذي كانت عليه قبل الزواج فهي لا تخسر صداقاتها ولا تتخلى عن وظيفتها وهواياتها .لا تعطي جل وقتها واهتمامها للشريك على عكس الحبوبة التي تسامح وتغفر عدم الاحترام والتقليل من شأنها ومحاولة تغيير هويتها .
الساقطه تبقي على الحدود وتتمتع بثقه عظيمه النفس تجعلها تتخذ قراراتها بنفسها .لانها ليست خائفه من فقد الرجل ومما يثير العجب انه هو من يخاف من فقدانها. لانه يعلم تماما" انها ليست بحاجته بل هي اختارته..هناك فرق بين الحاجة والاختيار..
وهنا لا اتحدث عن امرأة سليطة اللسان مفتولة العضلات بل هي امرأة لطييفة عذبه واضحه ولبقة .كل ما في الامرانها تتعامل مع الرجل كما يتعامل الرجال مع بعضهم البعض _الوضوح والصراحة_ وبهذاتسهل على الرجل فهم مطالبها على عكس المرأة الحبوبة التي تطالب بما تريد بكثييير من العاطفية والدوران حول الهدف والتي لا يفهمها الرجل وقد يصاب بالحيرة والتوهان. فهي تبكي وتطالب وتترجى ولكنه للاسف..لا يفهمها

4-
الرجل يتمتع اكثر ما يتمتع بلعبة " التحدي" فلا تحرميه منها ..
فعندما يذهب الرجل في رحلة صيد غزلان حيث يبيت في الصحراء في خيمة بلاستيكية غير مريحة بلا مكيفات ولا ماء نظيف ولا خدمات ..ويأكل اكثر الطعام قرفا" وبساطة ...لم كل هذا؟؟
للفريسة او الصيدة او الغزال
وما ان يصطاد الفريسة حتى يشعر بفرحة غامرة ويعود لاصحابه كطاووس ..فخور بصيده وما ان يعود الى البيت حتى يعلق رأس الغزال على الحائط كانجاز رائع يفرح به كلما نظر الى رأس الغزال..
ماذا لو انه لم يذهب في رحلة الصيد تلك...وفتح الباب صباحا" ليجد رأس الغزال ملقى" عند بابه اكان ليفرح به كما فرح بالغزال الاول..؟؟
ام سيرميه في اقرب سلة مهملات؟؟

5-
كوني انثى..لا تقتلي حتى حشره في وجوده..كوني الانثى الرقيقة واجعلي منه الرجل الخشن
لا تدفعي الفواتير ..لاتغيرين المصباح..لا تغيرين التاير..لا تضربين مسمار اللوحة في الطوفه..لا تقومين بمهام الرجال..لا تصيرين مرة عن عشر رجاجيل ترى مب مدحة..!!!...عطيه شغله..ومدحييه..وبس..!!
ملاحظة:كلما تحولت الى "جين" كلما تحول هو الى "طرزان"...!!! خخخخ

هذول 5 من اهم 20 نقطة

49
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمي نبض وجداني
أمي نبض وجداني
سلمت يداك
mashail_gh
mashail_gh
يسعدك حبيبتي على الموضوع المفيد ❤️❤️
r o z e s
r o z e s
سلمت يداك
سلمت يداك
روعه 😍 طيب ايش تسوين اذا هو بارد يخلي الشغل معللق بالايام وانا اقدر اسويه بس دايم احسسه اني محتاجته بس مع كذا مو مبين بعينه احيانا اضطر اوصل بناتي للمدرسه اضطر اشتري اغراض البيت وهو مو فاضي بس بنفس الوقت خايفه زوجي جنوبي غربي وهالنمط يحب المراءه تحتاجه انا احتاجه طبعا بس زي ماقلت موب فاضي ومايساعد الابعد مضاربه اقوله هذا شغل الرجال مو شغلي لدرجه مره كتبت قائمه عشان يسوي المطلوب منه واللحين يبغي يمسكني ميزانية البيت لانه مو كفو يضيع الفلوس بدرجه كبيره غير حجوزات الفنادق وكله انا اسويهالانه مايعرف تعبت والله انا احس بحبه لي ولبناته وعاطفته كويسه بس قد كشفته يكلم عالبرامج ويتغزل 💔
مملكة الغلا
مملكة الغلا
روعة
شك شاك
شك شاك
صح كلامك كمان الحاصل مجتمعنا اذا المرأة طلعت عليها سمعه اوشي اشوف الرجال مالهم سيره الا هي ومعجبين فيها