meme505

meme505 @meme505

عضوة نشيطة

بنات الرياض .. مستشفى الحمادي

الحمل والإنجاب

الي بنات الرياض من ولدت او ناوية تولد بالحمادي ؟؟ سمعت ناس تمدح وناس تذم هذي اول ولادة لي وكنت ناوية في عبيد والحين احترت بين الاثنين طب ادا فكرت بالحمادي من الدكتورة الزينة الصبورة وخياطتها كويسة ؟
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم غنو
أم غنو
هلابك والله .. وان شاءالله ربي ييسر امور ولادتك ..

انا ولدت بنتي في مستشفى الحمادي قبل سنتين بعمليه قيصريه عند الدكتوره ميسون محرز .. وللامانه تعاملها جدا رائع سواء كان ايام المراجعه او ايام الولاده حتى انها رفضت تولدني قيصري لاني كنت ابكي واقول سويلي عمليه خلاص ماعاد اقدر قالت لا ننتظر عليك شوي ونشوف لان انا كان فيني سكر حمل وولدوني قبل وقتي بالتحاميل التحفيزيه .. لكن انا استعجلت وطلبت ابره الظهر ودقيتها قبل تتحدد طريقة ولادتي سواء قيصري او طبيعي وهو اللي تعبني هالشيء انخفض عندي الضغط وجاني ضيق تنفس وعلى طول دخلوني العمليات ..
بالنسبه للعمليه خياطتها كانت روعه تجميليه وموب واضحه ابد ..

وبالنسبه للطبيعي زوجه اخوي ولدت بالحمادي وعند الدكتوره اكرام وتمدح اخلاقها وخياطتها من تحت ...

وانا حاليا حامل وحابه اغير وقاعده اراجع بالحبيب اللي بالعليا ..
meme505
meme505
يعطيكي العافية اختي ام غنو
روح محبوبه
روح محبوبه
رفع 
للفائده
حياتي000
حياتي000
انا ولدت فيها ققيصري ولادة مبكرة انكبت الموية قبل وقتها ومافي طلق والبيبي تعب واطريت للعملية
كنت اتبع عند اكرام وولدتني فتاة والكل يمدحهم وفتاااة مرة حبوبة وطيوبة

انصحك لوجه الله ابعدي عن عبيد هذولا جزارين همهم بس الفلوس وعلى طول يحولوك عملية وحدة من اهلي بغت تموت في يدهم لولا رحمة ربي
om.leen
om.leen
ان جبت بنتي الاولى بعبيد والثانيه بالمركز التخصصي الطبي وهالمره ان شاء الله بالحمادي الفرع الجديد ،بس انا زيك ما اعرف شي عنه، يعني انصحك تولدي بالحمادي لأنه معروووف ومن اضخم مستشفيات الرياض ،،شتان بين الحمادي وعبيد ههههه