موني24

موني24 @mony24

عضوة جديدة

نصيحة لكم أخواتي من واقع غربتي

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخواتي انا عضوة جديده معاكم وحبيت اني اقدم لكم نصيحة من واقع تجربتي لأني معلمة مغتربة عن مدينتي ...
قبل ما تكتبين رغباتك استخيري الله ثم شاوري محرمك اللي بيتغرب معاك لان الغربة بدون محرم صعبة ...
الا اذا كان عندك استعداد لسكن مع مجموعة معلمات ...لكن مع المحرم افضل لأنك بتضمنين ان سكنك ما يبعد كثير عن مدرستك ...طبعا اغلب الوظائف حتكون في قرى نائية لكن اكيد بيكون بجوار هذه القرى مناطق متوفرة فيها جميع الخدمات ...واذا توفقت وطلع ترشيحك لا تستعجلين على اختيار مقر سكنك الابعد توجيهك الى المدرسة عشان تختارين منطقة قريبة من مدرستك لان خطوط سيئة في بعض مناطق وخطر السفر اليومي عليك..ولا تنسي دعاء السفر و تستودعين نفسك الله..والله يحفظنا واياكم ان شاء الله ...وحطي ببالك انك بتقعدين سنوات في الغربة لان حركة نقل معلمات ضعيفة جدا مثل تعينات.. انا لي سنتين غربة وهذه حتكون الثالثة ان شاء الله لاني ما طلع اسمي في حركة النقل العام الماضي ..ويارب اشوف اسمي هذا العام قولوا امييييييين.....

((في هذا الرابط خدمة مسبوق يوضح لك عدد المعلمات اللي مقدمين نقل خارجي من نفس تخصصك ...اختاري المدينة وتخصص يطلع لك عدد المعلمات اللي طلبوا نقل خارجي ...وطبعا هذا يعطيك فكرة عن المناطق اللي احتمال ترشيح الوظائف الجديدة يكون ضعيف او مستحيل لان فيها عدد معلمات كثير طلبوا نقل لها...ولهم بتكون الاولوية
والمناطق اللي بيكون فيها عدد المعلمات اقل هي اللي التعينات الجديدة تكون فيها ... ))
http://tkml.moe.gov.sa/movres/Sum_movers.aspx

لكن حركة نقل الداخلي بتقربك ان شاء الله وكل مرة بتكونين في مدرسه افضل ...اهم شئ قبل ما تختارين منطقة سوي بحث في قوقل عن خريطة التعليمية مثلا اكتبي (خريطة القصيم التعليمية ) وتطلع لك جميع المدارس اللي تتبع هذه المنطقة وشوفيها هل تناسبك او لا عشان تكون عندك خلفية كاملة عن المنطقة اللي قدمتي عليها ....

واتمني اني افدتكم بشئ بسيط و لا تنسوني من دعواتكم
28
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موني24
موني24
الله يوفق الجميع ان شاء الله
ندى الغيوم
ندى الغيوم
جزاك الله خيرا .
L7n-z
L7n-z
.
.

الله يجزاك خير ويعطيك العافيه