لكل الخريجات الجامعيات القديمات سواء اللي تعينوا او اللي باقي 💔

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ودي كل اللي عندهم تجارب او خبرة يشاركوني الراي الله يسعدهم انا تخرجت من ١١سنه ولسى ماجتني الوظيفه طبعا انا بالشرقيه ومابي اروح غيرها بس ماجت وظايف بمنطقتي والحين طلع لي في الرغبات المكانيه ٣وظايف ابتدائي في سراة عبيدة طبعا اكيد راح تكون بعيدة وفي مناطق نائيه جدا وطلع لي ٩وظايف ابتدائي في نجران و٨متوسط برضه في نجران وانا جدا محتارة طبعا اشوف الافضليه لنجران لتعدد الوظايف بس مدري ابغا ارائكم وتجاربكم وفزعتكم سواء اللي جربوا وتعينوا او اللي لسى مع العلم انو عندي اطفال يدرسون يعني لو تعينت بنجران راح يكون في تعب ومشقه ونقل لاطفالي ومادري وش الوضع هناك هل اقدر اروح بدون زوجي او لازم محرم الله يفرجها علي وعليكم

استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رپي اغفرلي
رپي اغفرلي
الله يفرج همك ويكتب لك اللي فيه الخير
*البيلسااااااااان*
الله يسخر لنا ويسخرلك 
بس المناطق هذي بعيدة نفسيتك حتتعب لو رحتي لحالك وحتقلقي ع أطفالك 
الا في حالة وجود أحد معاك يساعد لو والدتك 
الله يكتبلك الي فيه الخير وعليك بالإستخارة 
وطن اللآ بقاء
وطن اللآ بقاء
بالتوفيق لكم
أم القمر والبدر
أم القمر والبدر
الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير نجران بعيده عن الشرقية بيكون تعب عليك بالبداية بس أذا عندك رغبة بتتسهل لك يروح معك زوجك يضبط وضعكم من أيجار ونقل ومتابعة مدارس عيالك وبعدين بيكون كل شي سهل هذا أذا أنتي بنجران بس أذا في قراها هنا ماأعرف شي ولابد يكون معك أحد يساعدك
أم الساهك
أم الساهك
تتسهل ان شاء الله اذا لك رغبه .. صحيح بتشيلين هم نفسك وعيالك لكن اذا انتي حابه العمل بتعيشين وتنبسطين لازم في البداية يكون زوجك معكم يضبط اموركم وربك يفرجها سنه او سنتين بالكثير وتنقلين اكلمك عن تجربه ومعاناه بس ربي كريم وفرجها الحمدلله .. الله يسهل امرك ويكتب لك الخير