نفور الزوجة من زوجها بسبب المشاكل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
أتمنى تساعدوني متزوجة من 9 سنوات وعندي طفلين تعبانة نفسيا من زوجي دايم الزعل وافتعال المشاكل على الأشياء التافهة اللي ما تستحق ودايم اني الغلطانة عنده مستحيل يتنازل او يتغاضى .
مااقدر اشرح لكم مشكلة وحده لانه مشاكله متنوعة وكثيرة من خيانة وعلاقات ومكالمات ومشاكل يكرهني في اهلي بكل الطرق غير انه مايشتغل ولاعنده وظيفة مشاكله كثير ايش اتكلم عنه اعجر والله وعلى مشاكله ساعدته انا واهلي ماديا واتغاضى عن فعايله وسخافاته بس هو لا كل شي يسوي منه مشكلة وكبيرة ويستمر لايام ولو شهور عادي عنده ولو ما انا اكبر عقلي واكسر قلبي من اجل الاولاد والحياة تمشي ولازم يردني ويكسرني اكثر ويتلذذ بشوف دموعي وبعدها يرضى وتستمر الحياة.
صرت ما احبه اكره أتمنى له الموت من كثيرة المشاكل والالم اللي سببه لي صرت وحده ثانية من اخذته نفسيتي دايم زفت أي شي بااسويه او بطلع ويا اهلي او بصرف مبلغ عندي لازم افكر واخاف من المشكلة اللي بتصير لي بعدها حتى لو استأذنت منه ووافق لازم بعدها يزعل ويستمر زعله لايام وشهور مايتنازل ولواراضيه مايقتنع لازم يلوم وكلام جارح وتحبي اهلك وتسمعي كلامهم
الحين انا مااحبه ما اطيق اشوفه او احط عبني بعينه انفر منه نفور مو طبيعي لو يقرب مني احس حالي مخنوقة بأبكي احس بتنقبض روحي ما اطيق منه بوسه احس اتنرفز ودي ساعتها اضربه اباعده عني لدرجة لي اكثر من سنة مافي أي تفاعل جنسي من طرفي ميته جنسيا واعاني ألم وحرقان من العلاقة الجنسية كل لقاء عندي تعيس ويسبب لي الم ودموع.
26
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sahraouia
sahraouia
الله يعينك يا اختي يكفي بس انه ما يشتغل و اظن انه الفراغ هو اللي يخليه يفتعل المشاكل اكيد

اطلبي منه يشتغل اي شغلة تبعده عن البيت شوي و عنك لانه بدون شغل يظل يراقبك طول النهار وين راحتي و وش سويتي بالعربي ما عنده شغله غيرك انتي

و النفور طبيعي لانك مو مرتاحة نفسيا اقول لك زوجك اذا ما عنده علاقات خارج البيت و يرجع لك انتي الوحيدة في حياته يمكن يكون يحبك لاكن مو عارف كيف يتصرف دوري انتي تصلحيه دوري على نقاط ضعفه و حاولي لاجلك و اجل اولادك ليش لا

الله يفرج همك
سوسي الحلوه
سوسي الحلوه
ماعليش أختي اذا فيه خيانات ولا عنده وظيفه وأكيد ما يصرف على البيت 
وتنفرين منه كذا وش مصبرك عليه ؟؟ 
مو قصدي أحرض او اخرب بيتك بس قصدي أكيد فيه حب وفيه شي يخليك تصبرين عليه 
الله يهون عليك ويسخره لك 
أزهار الياسمين 10
اختي حب ما احبه صبري عليه علشان اولادي والخوف من الطلاق والفشل ونظرة المجتمع يمكن تكون اصعب عليي مما انا فيه
دعاكم لي لاني مخنوقة منه ودمعتي على خذي
الله يجزاكم خيرا ويفرج همكم
أم صفاء2
أم صفاء2
ما شاء الله و لا حول و لا قوة الا بالله

بحان الله مكلتك زي مشكلتي لا تخافي لست الوحيدة بل الكثير ممن مثلنا أكيد و الفرق ان زوجي يحبني كثير و يريد مني أن أحبه بس الخيانة تجري له في الدم حاولي تشغلي نفسك تعيشي زي الملكة
أزهار الياسمين 10
صعب اعيش حياتي وانا احس حياتي انتهت وخصوصا وقت المشاكل معاه يحقرني ويوقف كل شي بحياتنا حتى اولاده مايكلمهم ولا يطلع ولا يطلعنا كأنه في حالة نفسيه واحنا الضحية وفي بلدنا السعودية اللي المراة تحتاج فيها الى رجل يطلعها بالسيارة