ميموالحنونه

ميموالحنونه @mymoalhnonh

محررة برونزية

بنات تعالو شوفو مشكلتي الكبيره مع زوجي الله يعين يااارب

الأسرة والمجتمع

بنات بأدخل بالسالفه على طول امس تهاوشنا انا وزجي هوشه قويه وفيها ضرب هو يضرب وانا اضرب فقدت اعصابي والمشكله بسبب ولدي عمره تسع سنوات كنت اكلم ولدي وهو مطنش واكلمه ومسوي نفسه نايم وانا عارفه انه صاحي جيت وضربته ضربه خفيفه وقلت اذا كلمتك ترد علي فاهم المهم راحه لابوه يبكي ويتشكى مع ان الضربه ماكانت قويه بس الولد متعود ان ابوه يسفل في ويهنني اذا لمسته فتعود الولد على اهانتي لدرجه انه اذا ضربت الولد دايم وابوه مو موجود يقول لي طيب اذا جاء ابوي اعلمه عليك قمه الاستهتار والاهان وعدم الاحترام لي والسبب هو ابوه مقويه علي وكاسر شوكتي لدرجه احياناً اذا ضربتهم واهم مخطين يروحون يتشكون لابوهم ويقوم ابوهم يقول لهم ماعليكم منها ذي مجنونه وذي فيها وفيها يعني المفروض ييأدبهم ويعلمهم يحترموني ويسمون كلامي لا يحرشهم علي مع انه هو يضربهم ويأدبه وياويل احد يغلط عليه او مايسمع كلامه ممشيهم على المصطره وانا مايبغاني المسهم والا اضربهم ولا اعاقبهم المهم اكمل السالفه جاء ابوه وقال وش السالفه قلت اكلمه الولد ومطنش قام وهاوشني عند الولد وقام يسب فيني وينزل من مقدارعند ولدي ويقول عساكي السرطان وهو يتكلم وانا وانا زي الضعيفه احاول ابرر له واقول له ولدك مايرد علي اكلمه مايرد مطنش المهم رجعت لولدي وظربته ظربه خفيفه مره ثانيه من القهر اللي في وقلت له اسمع كلامي مره ثانيه ولاعاد تطنش فاهم رحت لغرفتي والولد راح يتبكبك عندابوه بعدين لحقني زوجي وقام يضرب ويجرجني بالغرفه ويدفدفني باقوى ماعنده وانا ساكته بعدين طلع وجلست شوي واحس اني مقهوره بعدين رحت له وانا بقمه غضبي وطفح الكيل كم مره يسفل فيني عند عيالي كم مره يهنني اذا لمست الولد والا ضربته واهو ياويل احد يرفع صوته عليه اومايسمع كلامه المهم رحت له وقلت له لوسمحت لاعاد تتدخل بيني انا وعيالي اضربهم زي مابي مالك شغل وكان العقال على الطاوله ومسكته لاني ادري انه بيضرب فمسكت العقال هو شافني ماسكه العقال قام نط زي الثور الهايج ويدفدف ويضرب وانا اضرب واصرخ وسحب العقال وضربني فيه وانا اضربه بكل قوتي كله من التراكمات اللي بصدري اول مره انفعل زي كذا بعد الهواش ذا كله راح ذلف لغرفته وانا قعدت ابكي الين تعبت ونمت بالله يبنات مين المخطي انا والا هو
بنات انا عجزت اربي عيالي زي ماابي دايم يحملني الخطاء قدام اولادي اذا ضربت الولد ضرب تأديب يجي يتهجم ويتكلم ويدعي علي قدام اولاده وهذا مو اول مره دايم كذا علشان كذا انا طفح الكيل ومعاداستحمل تهجمه علي عند اولاده
40
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امل واعد
امل واعد
حسيت انكم بملاكمه خيير تتضاربين معاه 😳
يختي من الاول كان حطيتي حد انه يهنيك قدام اولادك ، خشي في عينه ولا تقعدين تبررين ضربك لهم
خليك قويه حتى لو خليتي احد يتدخل بينكم عاقل
اوما سالفة انه يجرجرك ويسحب فيك لاتسكتين له ابد جعل يده الكسر ان شالله
رذآذ مطر
رذآذ مطر
الله يفرج لك
مالك الاالددعاء
وبالنسبة لزوجط عوديه مايمد يده ابدا ابدا عليك انتو مو اصغر عياله انتي زوجته
لو تعلمين اجد من اهلك انه يضربك عشان يهزءوه
بالنسبة لعيالك لاتربيهم بالضرب ربيهم بانك لاتكلمني يوم كامل او امنعيه من التفزيون او لايباد
او مثلا احد حبيه وعامليه بقمة لانه محترم واذا رحتي مكان اشتري له وامدحي
وثاني قولي له لو صرت محترم ومودب بحطك فوق راسي ملاهي ومطاعم ولا او ديك تشتري لعبه
بيشووو.
بيشووو.
المفروض من اول ما ينقص من مستواك قدام عيالك تردين عليه بقووه عشان يدخل دماغه المقفل كلامك
وكويس وانتي طقيتيه وبردتي ع قلبك
والمره الجايه لا اوصيك انتي خذي معك عقال لك لحالك او خيزرانه واجلدي فيه لين يتوب
وولدك الوي اذنه واهمسي له فيهاا
انا امك اطقك عشان تسمع كلامي فاااهم
وان رحت لابوك ولله لاوريك شغلك
لان الولد مره مستهين فيك لازم ترجعين هيبتك
ع فكره الرجال اذا مو من اول مره توقف عند حده بيعيد الكره مره ومرتين وثلاث
عالعموم الله يصلح مابينكم ويجعلهم مثل ما تتمنين
um ys
um ys
مشاء الله عليكم
انتو اثنينكم مستهترين في تربيه اولادكم اجل ام واب يتهاوشون قدام اطفالهم وش راح يعتقدون الاطفال ......
اكيد ان ماما وبابا ما يحبون بعض وبعدين يشوفكم تتضاربون اكيد زوجك هو اللي اقوى منك اكيد ولدك لاحظ هالشي وضن انه بامان اكثر معا ابوه
وبعدين حاولي تاخذين زوج بالحنيه والطيبه والكلمه الحلوه وبدي النقاش معاه وقولي له حرام عيالنا يشوفونا وحنا نتهاوش
وبعدين اذا كبروا يصيرون معقدين او يصيرون نفسنا ويتهاوشون مع ازواجهم قدام العيال
ترضى عيالك يطلعون معقدين
وبعدن اذا شفتيه بدا بالهواش انتي طلعي من الغرفه اللي هو فيها طنشيييييه
مش يقولون الحقران يقطع المصران حقريه وخلي كبار من اهلك واهله يتدخلون
كفزه
كفزه
خوذي حقك احسن