اقتباس مشاركة  (ام جوري 26)
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم حبايبي
ضروفنا صعبه الله الي يعلم فيها فحبيت اني ابداء ابيع بخور عسى الله يرزقنا
ابغى تدلوني على وحده تبيع بخور بس يكون يجنن يهبل لان لو ماعجب الناس محد بيشتري وبنفس الوقت مايكون غالي مره اخاف محد يشتري
ساعدوني الله يوفقكم ويسعدكم دنيا واخره
صباح الخير اختي انا ابيع بخور دوسري ومرشات بالجمله اذا حابه تتواصلين معي حياك ومارح نختلف بالسعر ان شاء الله
29-03-1437 هـ, 09:08 صباحاً

اقتباس مشاركة  (أم رنيم2016)
صباح الخير اختي انا ابيع بخور دوسري ومرشات بالجمله اذا حابه تتواصلين معي حياك ومارح نختلف بالسعر ان شاء الله
بخور دوسري من الدرجه الاولي وعجب كل من بشتري مني ويطلبون مره ثانيه تجيبه لي واحده من وادي الدواسر وجيد بشهاده كل من تعامل معي ولله الحمد والمنه
29-03-1437 هـ, 09:10 صباحاً

سلام عليكم اختي انا ابيع بخور دوسري درجه اولي والسعر عندي معقول والبخور ممتاز بشهاده من اخذ مني واحده تجيبه لي من وادي الدواسر اذا تبين بتوصل لي طلبيه بعد اسبوعين ادا حابه تتواصلين معي راسليني علي الخاص بخور دوسري ومرشات
29-03-1437 هـ, 09:38 مساءً

1. البدايه لازم تكون صعبه ومغامره بس اذا كان البخور جيد وسعره مقبول رح تلاقين زباين كثر واذا حابه تبداين ابدي جيبي للاهل والجيران واذا عجبهم رح يخبرون بعض وباذن الله ببجيك زباين علي حسب جوده البخور طبعا وانا اجيب بخور ممتاز بشهاده كل من اخذ مني اخذه من واحده تجيبه لي من الوادي حرمه كبيره بالسن تصلحه وتبيعه اذا حابه تتواصلين معي حياك واقدر اعطيك عينه تجرببنها واذا عجبك تقدرين تتعاملين معي اختي انا من الرياض
02-04-1437 هـ, 10:15 صباحاً

اقتباس مشاركة  (بنت بالحارث)
حبيبتي انا عندي بخور دوسري  ملكي  خبره بتجارة البخور فوق 15 سنه  ولله  الحمد  نجحت وبكل المقاييس وبشهادة الجميع    عندي لك طريقه خنفشاريه للمكسب السريع فالبخور وماتحملي هم انه مايمشي صدقيني راح تدعين لي ياما ناس اخذوا مني جمله وربي رزقهم  ودعوا لي بالخير 
انا ابيع جمله ومفرق
ارسلي لي رقمك ابي بخور
24-07-1437 هـ, 12:50 مساءً

الساعة الآن 01:48 .