thequeen99
thequeen99
انا مثلك أجهضت ب17 رجب وما جتني الدورة الإ مرة واحدة وب الحبوب بعد ،، وان شاء الله احمل هالشهرر لأني اليوم كملت ثلاث شهور بعد الاجهاض ،،، مع العلم انه دورتي كانت منتظمة قبل الاجهاض ،،
الحمدلله من قبل ومن بعد ،،،
مآجستير أنوووثه~
عادي اختي،، انا صادتني لخبطة بعد الاجهاض مع ان اول اجهاض انتظمت اسرع و لكن هالمرة توه رجعت انتضمت توها هالشهرين لي ٧ اشهر من الاجهاض و احاول هالشهر لحمل و ان شاء الله يارب يكتب لنا و يكتب لكل فاقدة بالذرية الصالحة 🙌 ربِ هب لي من لدنك ذرية طيبة
عادي اختي،، انا صادتني لخبطة بعد الاجهاض مع ان اول اجهاض انتظمت اسرع و لكن هالمرة توه رجعت...
يعني عادي تتلخبط الدوره ومن نفسها تنتظم..
مآجستير أنوووثه~
انا مثلك أجهضت ب17 رجب وما جتني الدورة الإ مرة واحدة وب الحبوب بعد ،، وان شاء الله احمل هالشهرر لأني اليوم كملت ثلاث شهور بعد الاجهاض ،،، مع العلم انه دورتي كانت منتظمة قبل الاجهاض ،، الحمدلله من قبل ومن بعد ،،،
انا مثلك أجهضت ب17 رجب وما جتني الدورة الإ مرة واحدة وب الحبوب بعد ،، وان شاء الله احمل هالشهرر...
انا كل شهر تجي بس تتأخر مره
Fatylove
Fatylove
اي عادي بحال ماستعملتي حبوب منع حمل بإذن الله ترجع منتظمة

ربِ هب لي من لدنك ذرية طيبة
حواء تهمني
حواء تهمني
بنات ايش سبب الاجهاض انا مثلكم اجهضت
لكن عرفتوا ايش سبب الاجهاض ممكن يكون فيتامين دال ناقص لايمكن للمراء تحمل وهو ناقص وان كانت حامل تجهض
ثاني شي ممكن الهرمونات مقثل الحليب مرتفعهزلازم تكشفون من كل النواحي لان الاجهاض اكيد له سبب وتلخبط الدوره كمان عالجوا بعدين فكروا في الحمل
الله يرزقنا بالخمل السليم المعافى