Miss_lavnder
Miss_lavnder
مافي شيء يجي بالساهل وماشاءالله الاملاء عندك تمام فليش تحرمي نفسك للنجاح طعم حلوو روحي داومي في المدرسه الجديده وجربي الوضع اذا اعجبك كملي واذا لا بطلي بس الافظل لاتروحي الطموح من عندك واستمري وان شاءالله تبشرينا بتخرجك من الجامعه
مافي شيء يجي بالساهل وماشاءالله الاملاء عندك تمام فليش تحرمي نفسك للنجاح طعم حلوو روحي داومي...
رأيك كدا:cool:

والله الأستاذة تبعي كان رأيها زيك قالت لي كملي انتظام ولو ماعجبك روحي منازل

وزوجي يقول لا روحي منازل:slider:

ان شاءالله ❤️

تسلمي ياعسل
Miss_lavnder
Miss_lavnder
انصحك لاةتوقفي استمري السنين بسرعه تروح وبتندمين اذا تركتي الدراسه وبعدين توك صغيره
انصحك لاةتوقفي استمري السنين بسرعه تروح وبتندمين اذا تركتي الدراسه وبعدين توك صغيره
:icon810: لا طبعا ماراح اتركها ان شاءالله

انا بس محتارة كيف اكمل منازل او لا بس:biggrin:
Miss_lavnder
Miss_lavnder
أدرسي الصباح والمواد اللحين سهلة مرة مرة عندي ولد ثاني متوسط يوم اشوف المواد اتحسر على ايام زمان والكرف اللي كرفناه هههههههه الله يوفقك اختي
أدرسي الصباح والمواد اللحين سهلة مرة مرة عندي ولد ثاني متوسط يوم اشوف المواد اتحسر على ايام زمان...
من جد الله يفرحك ياشيخة:icon30:

والله اني خايفة

وكل اللي حولي يقولون صعبة ووحده تقول كل المنازل راسبين:07:

اللهم امين تسلمي ياعسل
بريق الألمآس ..
بريق الألمآس ..
لا من قال صعبه بالعكس سهل
هو نفس المنهج للانتظام والمنازل ونفس الاسئلة بعد
قبل الاختبارات النهائية تروحين تسمعين قران وتأشرين الدروس واذا فيه شي موفاهمته تسئلين المدرسة
وعندك وقت طويل تذاكرين فيه برأيي المنازل افضل لوضعك خصوصا انك ناوية تسجلين بنادي وكذا
ام الجوري 222
ام الجوري 222
هلا اختي انا ما خلصت الثانوي لي تسع اسنين متزوجه وباقي لي 3ثانوي وبعدين سجلت منازل وربي يسرها الحمدالله كأنها يومين عدت ونجحت معناتها كانت صعبه بس اكلم الابلات وكذا وربي يفتحها بوجهك اهم شي انتي كملي الحين لا تتركيها منازل بس تداوي اسبوعين واسبوع الاستعداد بس