al_thekra011

al_thekra011 @al_thekra011

عضوة جديدة

نغير شووي//لكل بنت الخطوبببة معلومات هاامة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيفكم ي بنات حواء.. ندخل ع موضوعنا
كل وحدة تقول كيف انخطبت ايش الحاجات اللي ركزوا اهلها عليها لما سألوا عن الخاطب،، كيف عرفتي وش سويتي ولمادخلتي وكذا..

يلا نقرا ونشووف 😘🌹💜

استغفر الله ،، اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عني،، اللهم استر علي وعلى اخواتي وبنات المسلمين..آمين
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انتظرتك ولكن
انتظرتك ولكن
مو مخطوبه دعواتكم
الله يوفق الجمييييع
ام ورد الورد
ام ورد الورد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا جاني عن طريق ولد خالي يعرف زوج اخته سئله عندك قريبات بسن الزواج قالهم عني
جا هو وأمه وأخته طبعا احنا ما عندنا الام تجي لحالها الشوفة للرجال مو للام وهو كان شاطر وحدة دينية وخلوقة
وجلس هو مع أبوي وأني جلست مع الحريم وبعدين انا نزلت سلمت على الحريم طبعا كل الرجال بمجلس والحريم بمجلس
لبست بنطلون اسود وبلوزة طويلة ابيض وعليها اسود وصندل اسود
وحنا مانشوف احد الا اذا كان حسب شروط البنت انا كنت ابي واحد طويل شوي وبيني وبينه مابين 10-15سنة وجامعي اما دكتور او مهندس وأكيد يكون يصلي ويصوم وأخلاق
المهم شوي قالو بيشوف البنت وانا متوترة ومستحية ودخل عندنا انا كنت واقفة جنب خليناه هو يدخل على شان أشوف طوله وحجمه أبشركم من الحيا ماشفت شي وجيت انا مشيت وسلمت وجلست سلمت كلام وكنت مستشورة شعري ومن الخجل منزلة راسي فصار كل شعري على وجهي وهو يتكلم معاي وانا منحرجة ومنزلة راسي قام الا الى صحيح ايش اسمها انا من الصدمة رفعت راسي جلس يضحك عرفت انه مقلب منه مأخذ راحته الأخ والشوفه بدل ماتكون ربي ساعه جلس ساعة قالي كل شي عنه وهو طالع قال نشوفكم مرة ثانية ان شاء الله وبعد فترة دقوا وقالو الرجال يبيها ومتى يناسبكم وكذا
حددنا موعد وراح اخوي يسئل عنه قلتلهم لاتعبوا نفسكم الناس ليها بالظاهر والكل بيمدح الرجال مايبان الا بالعشرة بس سئلنا بالعمل قالوا انه يصلي وأخلاق وصار النصيب
miss nana1
miss nana1
سألنا عنه بالمسجد ومكان عمله مديره وزملاء عمله
وسألنا أصحابه والجيران
صراحه طولنا بالسؤال أكثر من شهر نسأل عنه ..
الأميره 55
الأميره 55
سألنا اثنين من أقاربه ورجال كبار مدحوه وقالو لو خاطب بناتنا زوجناه هذي الكلمه بحد ذاتها ريحتني لكن اكتشفت ان الناس مالها الا الظاهر ومو اي واحد ينمدح يكون فعلا قد هال مدح وان فيه ناس ماتقول الشي الغلط في الخاطب وتستر عليه والي يتورط البنت
سألنا شباب قالو مانعرفه زين
بالنسبه لأصدقائه ماكنا نعرف عنهم اي شي وهذي أكب. غلطه اكتشفتها بعد الزواج
اهم شي تسألون عن أصدقائه لأنهم مراه له مهما كان الصاحب ساحب واكتشفت الشي هذا بعد الزواح
بالنهاية حت. لو سألتني كثير ماراح تكتشفي زوجك كويس الا بعد الزواج بفتررره ومع العشره والتوفيق بيد رب العالمين
al_thekra011
al_thekra011
رفع

استغفر الله ،، اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عني،، اللهم استر علي وعلى اخواتي وبنات المسلمين..آمين