خايفه حياتي تنهدم وطلاقي اوشك ساعدوني

الأسرة والمجتمع

يابنات انا فتاة قبل الزواج كان عندي ماضي بس حمدالله انه مكالمات فقط لاغير
وبعد م تملكت تبت لله توبة نصوحه وتزوجت والحمدالله بس رقمي م غيرته للاسف
وبعد بزواجي بسبع شهور جتني رسالة صباح الخير من شخص واللاسف الرقم هذا م عرفه
واني قطعت الارقام اللي كلمتها وزوجي قال منو هذه قلت مدري وصارت سالفة اني اعرفهم وكذا وشك فيني وبعد م ولدت وانجبت بنتي غيرت رقمي عند اهلي وكسرت شريحتي وواجهت زوجي ب الرقم الجديد وعصب وقال ليش م علمتيني قلت مابي خراب بيتي وهذا ولد حرام مزعجني وعصب مني وقال ايه انتي اثبتي لنفسك الشكة وصار يراقبني وانا ولله بديت صفحه جديدة وادعي ربي يستر علي بس زوجي محيره الرسالة وزوجي للان م نسى علما اني متزوجة لي٤ سنين وللان يذكر السالفة لي ومانساها وكل شوي يذكرني فيها ومرات يقول مقدر اكمل معك ومرات يقول اصبر واشوف اخرتها للان زوجي عايش بشك معي وفيه سوالف اكثر من كذا بس حبيت اختصر لكم واني التزمت لله وتغيرت من عقب زواجي بس للاسف زوجي م تغير ساعدوووني احس حياتي بتنهدم
76
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطر المساء1405
عطر المساء1405
الله يسخر لك زوجك ومع الوقت بيثق فيك دامك توبتي لله

سبحان الله كما تدين تدان ... يمكن زوجة واحد من الي كانو معاك علاقه دعت عليك واللحين جالسه تذوقين اللي ذاقته
كلامي ذا مو موجه لك خاصه هذا لك وحده تسوي علاقه حتى لو بالجوال شوفو الدنيا كيف دواره
انا نصف القمر
انا نصف القمر
الله يهديك ليتك غيرتي رقمك من قبل زواجك عشان ماتنحطين بهالموقف ،، اذا زوجك موواثق فيك حاولي تعتمدين على نفسك وتتوظفين اذا انتي مو موظفه وبالنسبه للشك اذا جى طاري جيبي المصحف واحلفي قدامه انك مو على علاقه مع احد يبي يصدق مايبي براحته وخليك واثقه من نفسك ... الله يألف مابين قلوبكم

اللهم اني استودعتك زوجي سمعه وقلبه وبصره وشفتاه ولسانه وفرجه وجسمه وعقله يامن لاتضيع ودائعه ❤️اللهم بلغني رؤية جنيني سالماً معافى كامل الخلق والخلقه ❤️
منجو
منجو
شوفي حبيبتي أصعب شي على الإنسان أنه يعيش فاقد لأحساس الأمان
و راحة البال !! و هالشي تعانين منه و زوجك بعد !
لذلك الأفضل تنهين هالسالفه وترتاحين
كلمي زوجك بوقت يكون رايق قولي يا فلان لنا أربع سنين و للحين تعيد و تزيد بهالموضوع
و للحين شكك متعبني و أنا بحلف لك و لي تبيني أسويه بسويه بس نخلص من هالسالفه
لإني زهقت و مو عيشه ذي وش تبي أسوي عشان نخلص و كوني جديه معه
كل ما شافك تتكلمين بدون خوف و توتر بيثق فيك
الله يريح بالك و يفرج همك
نجمه سماء
نجمه سماء
دعوه مظلموه اول في لخبطتك خربتي بيتهاا ب لعانتك والحين كما تدين تدان وشربي انت ومثالك لا تقولين بطلت ومن ذا الكلام لان البيوت لامنه ما تخرب الي من وراكم وبعديين تتوبون
نورية ~
نورية ~
أنتي تبتي لله توبه نصوح والله غفور رحيم وانتهى الموضوع وربي عوضك بـ الحلال .. كلمي زوجك وفهميه مافيه شي من اللي في راسه واحلفي له بالله ان مافي شي وانتي صادقه مهما صار مهما كنتي في أي ظرف لا تعترفين نهائيا بالماضي من اسمه ماضي لان كذا ما بيسامحك وان سامح الشيطان بيلعب بعقله ..

والله يسخر ما بينكم