سفيره الدلع
سفيره الدلع
والله اثنينهم ظلموني الاول من البدايه عرفت تخيلي من اول شهر وجلست معه شهرين والثاني بنات الناس تجربه لا ابشرك في وحده قبلت فيه عندها اثنين يعني من البدايه المفروض مايكذب ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عساهم ينحرق قلبهم مثل ماحرقوا قلبي ويجبرني جبار السموات والارض قسم بالله كرهت الناس والجمعات وانا اجتماعيه وصرت اذا رحت بيت احد خايفه وجالسه على اعصابي لانه مابي تنفتح هالسيره وتنزل دمعتي وانحرج
والله اثنينهم ظلموني الاول من البدايه عرفت تخيلي من اول شهر وجلست معه شهرين والثاني بنات...
والله وضعي اسوا من وضعك بكثيربس كاتمه على قلبي ....
ومن كثر ماني مجروحه ماهمن احد ...
ولاطقيت خبر ...لناس ...
والجنه ياعمري ماهي ببلاش ...احتسبي الاجر .....
والله كاتب لك انك راح تتزوجين ان شاء الله باللي يسعدك ..وتجبين عيال ...
ولاتصدقين كلام الحقيرين والحسده ...
تري الرزاق الله ماهم الناس .....يعني الله اللي يبي رزقك بابن الحلال ...
كاتبه قبل ماتخلق السموات والارض فارتاحي واسترخي ....لان الملك بيد الله ...ولاتحسبين انهم راح ربي يتركهم لا راح ياخذ حقك ....وزياده لا احتسبتي ومايبلا الا المومن
بنت ذاك الامير2014
الله يرزقك الزوج الصالح والذريه الصالحه
والوظيفه اللي تفرحك
والله يطمن بالك انتي وامك
محبوبتي امي
محبوبتي امي
لاتضايقين اولا هذا شي مكتوب لك ومقدر وامتحان من رب العباد
الناس ماعليك منهم لو ماتطلقتي كان قالوا لوتطلقت احسن من واحد عقيم مرح ترتاحي من كلامهم في جميع الاحوال
روحي قدمي في الضمان الاجتماعي افضل من حافز وخرابيطه
غيري حياتك اشغلي نفسك بشي ينفعك
جارتي مطلقه وهي بعمر ٢١ ماوقفت الحياه بوجها ولاسمعت كلام الناس عايشه حياتها بكل شي ورفضت تزوج ثاني
والله يرزقك باللي تتمنين

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
امرأة من التاريخ
أختي الغالية ... أول شي أحب أبشرك إن الله سبحانه وتعالى ابتلاك لإنه يحبك والله سبحانه إذا أحب عبد ابتلاه

الشيء الثاني .. أحب أقولك إن مو أنت لحالك تعيشين هالمعاناة حتى أنا مطلقة مرتين والحمد لله على كل حال ...

أنا حاسه بإحساس القهر اللي تحسين فيه لأني نفس الشي انخدعت بزواجي الثاني لأنه كان ماخذه على أنه تجربه حسبي الله عليه الله يبلاه في نفسه وكأني مجرد سلعة يشتريها ومتى بغى يرجعها مع اني ماخذه منه عهود ومواثيق قبل الزواج ..

لكن هذا قضاء الله وقدره .. والحمد لله على كل حال

أنا لما عرفت اني بنفصل من الثاني جتني حالة أشبه بالانهيار لأني ماكنت اتوقع ولا واحد بالمئة اني بكون بهالوضع ... حنا عائلة مافيه طلاقات نادر جداً جداً بل تقدرين تقولين مافيه بنات عندنا مطلقات وتخيلي في هالمجتمع أكون مطلقة مرتين ! كيف بتكون النظرة لي ! هذا كان كفيل بتحطيمي من جميع النواحي بالإضافة إلى فرح الأعداء علي وطبعا طبيعي بيحس بالنصر علي طليقي الأول هو وأهله لأني أنا اللي كنت مصره على الطلاق ...

لكن لولا الله ثم إيماني به سبحانه واعتصامي به كان انتهيت من ذيك الأيام ، تصدقين احتقرت الدنيا بعيني شفتها على حقيقتها الدنيا حقيرة جداً وأحقر من إننا نتقاتل أو نتجادل عليها ولو عاد بي الزمان لتغيرت أمور كثيرة في حياتي لكن هذا ماقدره الله لي ...

بقولك شي ولازم تطبقينه بحذافيره أول شيء قوي علاقتك مع ربك حاولي بكل الطرق ترضين ربك وتتجنبين المعاصي الذنوب لان أحيانا المصائب تكون بسبب ذنوب ، أستغفري ربك وتقربي له بالطاعات خلي علاقتك مع ربك فقط وإذا قوت علاقتك بربك صدقيني هالعالم كلهم ما يمثلون قدامك ولا شيء بتشوفين كيف بيصغرون بعينك وبتحسين بالقوة لأن تتعاملين مع رب البشر وليس البشر اللي ما يملكون لأنفسهم لا نفع ولا ضر ماعندهم الا الحكي والبربره الفاضية ...

والشي المهم برضوه الدعاء افرشي سجادتك في الثلث الأخير من الليل واطلبي من ربي كل ماتتمنين واستغفريه من الذنوب والمعاصي ترى الاستغفار في الأسحار شيء عظيم سبحانه الله بتشوفين شلون تنفتح أبواب الرزق عليك ... حاولي تحسسين نفسك بالتفاؤل وإن لقيتي صعوبة لكن مع كثر ما ترددينها بقلبك بتصير قناعة عندك لا شعوريا ،،

ولو كنت تحسين بكآبة حادة ترى مافيها شي لو راجعتي مختصين نفسيين يساعدونك على تخطي الأزمة ترى لاهو عيب ولا حرام والعيادات ما انفتحت إلا لمثل هذي ..

وإياني واياك تتحطمين من كلام أمك ترى أنا نفس الشي أمي ياعمري من ضيقة صدرها علي تتكلم بكلام ماتدري إنها تحطمني من الداخل وتسود الدنيا بعيني بس أنا ماأخليها للشيطان مجال إذا فكرت في هالشي أقول لااا أنا معي ربي ومن كان ربي معه ماخاب وأدعي الله سبحانه في نفس هاللحظات بيقين خالص إنه يبدل حالي ويفرح امي فيني بأسرع وقت ...

ياكثرهم اللي يعانون وكل واحد يحس نفسه هو أكثر الناس معاناة لكن لو تأملتي بحالنا تعرفين إننا نعيش بنعيم نحسد عليه من صحة وعافية وأمن رغد عيش فيه ناس يتمنون اللقمة فيه ناس يتمنون غرفة يعيشون فيها فيه ناس بالسنوات في المستشفيات ما يتحرك منهم شي إلا عيونهم ... الحمد لله على نعمه وتأكدي إن ربي إذا شاف في قلبك الرضى بقضائه وقدره بيرضيك سبحانه لكن كل شي يجي بالصبر والدعاء والتفاؤل ..
هونتها عيت تهون
هونتها عيت تهون
انا مثلك كنت اتمنى اتزوج  وانتظر هذه الفرحه من سنوات  حسبي الله على من ظلمني اتزوجت  واحد كذاب خداع هو وامه واتطلقت ولا تهنيت بزواج لا خلفت انحسب عليا زواج وكل ماافتكر واتألم على حالي ادعي عليه وعلى امه حسبي الله ونعم الوكيل