لانكومي

لانكومي @lankomy

عضوة فعالة

هل أدافع عن نفسي اواسكت

الأسرة والمجتمع

كثير أتعرض للتجريح والتعدي وأسكت أخاف ارد اصير مكروهه
أو تصير مشاكل
كرهت نفسي وبدأت استحقرها
بجد كرهت نفسي
لما يحصل موقف وحده مثلا تقول علي كلام ولا وحده تصارخ علي
احس بقهر اسكت وارجع للبيت مقهوره واصير أفكر بالموقف طول الوقت
دايما مضلومه ومهيونه ومكسوره وحقيقة مهضوم قدام عيني وأولي لو تكلمت
ثقتي بنفسي فقدتها
استحقر نفسي لاني موب قادره احميها
بين نارين أخاف ارد يصيرو الناس يكرهوني وتصير مشاكل
أخاف من المشاكل
والله موب شي هين تعبت من التفكير
هالشي أثر على نواحي حياتي كلها
احس بشعور قهرررررررر لما انهان وانذل قهررررررررر
26
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هيما-_-
ام هيما-_-
لاتسكتين السكوت ضعف والضعيف الناس ماتحترمه وتهينه لاتسمحين لاحد يقلل منك مهما كان والله يعينك
غجر
غجر
لا لا تسكتين ماعليك من احد هاليومين كل من لسانه لاذانه .. ماعليك ردي والبادي اظلم تردين وتبينين انك قويه احسن من شعور الانكسار والذل وترجعي للبيت نفسيتك تعبانه
فزورة حزورة
فزورة حزورة
ليش تصيرين مكروهه ليش الناس اللي يهينوكي محد كرههم انت اما انك تسامحي اللي اخطو عليك وتعفين عنهم لوجه الله وهذا العمل اجر عظيم من الله وان كان ماتقدري ردي علي اللي يخطي عليك علي قد خطءه اذا بالغتي في الرد يمكن يكرهونك الناس وصراحه ليش تراعين شعور الناس وتخافي انهم يكرهوك وهم ماراعو مشاعرك ولادافعو عنك حتي...
 انسان مايستاهل لاتحسبي حسابه نهاءيا وتفكري كيف ينظر لك 
نملة كاشخة2012
نملة كاشخة2012
اقولك وعن تجربه ...
انا يوم نقلت انا وزوجي مدينه ثانيه كانت وحده من اقاربي تسبني وترمي علي كلام بسبب خلافات بينا والمشكله انها هي وامها سبب المشكله يعني شين وقوي عين ..سكتت اول مره وثاني مره وثالث مره وعاد اخر مره جبت رقم تلفونها وكلمتها ومسحت بها الارض ...والله الذي لا اله الا هو من بعد ذا المكالمه صارت تنزل عيونها في الارض يوم تشوفني ...
يعني خلاصة الكلام وقفي كل وحده تغلط عليك عن حدها ...ﻷن الاحترام في هالاشكال حراااااااااااااااااااااام ....
ام خوخة
ام خوخة
غلط يا اختي تسكتين على حقك وترضين بالاهانه بكره تتزوجين وتصيري مهضومه كل حقوقك بسبب ضعفك وحتى عيالك مراح تقدرين تربينهم زين