ابي خادمه بالشهر الله يوفقكم في الرياض

ساعدوني

محتاجه شغاله بالشهر ابيها من شهر 11 غير الاثيوبيات اي جنسيه الله يوفقكم ضروري جدا
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رهام السلطان
رهام السلطان
حتي الاثيوبيات قامو يتشرطون مايبون بالشهر الوضع مهزله والله بالشرقيه وصل الاجارات بالشهر اكثر من اربع الاف والساعات اليوم الواحد وصل اربع ميه ريال يختي نصب في نصب والعالم صارت تاكل في بعضها روحي قدمي لك شغاله اضمن لك من الاجارات
بسكوت مالح
بسكوت مالح
والله يارهام الجشع ذبحهم وانا مايمديني اقدم لاني بولد يارب احد يساعدني اعرف اثيوبيات بس والله يخوفون ونفوسهم خايسه
رهام السلطان
رهام السلطان
والله يارهام الجشع ذبحهم وانا مايمديني اقدم لاني بولد يارب احد يساعدني اعرف اثيوبيات بس والله يخوفون ونفوسهم خايسه
والله يارهام الجشع ذبحهم وانا مايمديني اقدم لاني بولد يارب احد يساعدني اعرف اثيوبيات بس والله...
والله نصيحه اجلسي لحالك ولا تجيبين اثيوبيه لو اضطريتي تاخذين وحده اجار بالساعات ولا تجيبينها بخوفون اعوذ بالله

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
بنحف باذن الله
بنحف باذن الله
والله نصيحه اجلسي لحالك ولا تجيبين اثيوبيه لو اضطريتي تاخذين وحده اجار بالساعات ولا تجيبينها بخوفون اعوذ بالله تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
والله نصيحه اجلسي لحالك ولا تجيبين اثيوبيه لو اضطريتي تاخذين وحده اجار بالساعات ولا تجيبينها...
يااختي اصابع يدك مو سوى ولا تحكمي من كذا وحده
والله جربت كثير منهم بالشهر ممتاززززززات ويسووا الف اندونيسيه وفلبينيه
نظافه وسنع وسرعه وادب الله يسخر لنا الطيب منهم
رهام السلطان
رهام السلطان
يااختي اصابع يدك مو سوى ولا تحكمي من كذا وحده والله جربت كثير منهم بالشهر ممتاززززززات ويسووا الف اندونيسيه وفلبينيه نظافه وسنع وسرعه وادب الله يسخر لنا الطيب منهم
يااختي اصابع يدك مو سوى ولا تحكمي من كذا وحده والله جربت كثير منهم بالشهر ممتاززززززات ويسووا...
والله شوفي النظافه والسنع عند الكل الي يتعلم صح يعرف للنظافه وبعدين ادخلي اليوتيوب شوفي الاثيوبيه الي متزوجه كويتي بلقاء معها في برنامج اسمعي وش تقول عنهم هي جنسهم وتعرف لهم شوفي وش قالت عن الاثيوبيات

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء