مس منو

مس منو @ms_mno

محررة برونزية

الي صاحيه تدخل مره محتاره

الأسرة والمجتمع

صباح الخير بنات انا يابنات بداية الدراسه بيصيرلي ان شاءالله شهر نفاس ودي اروح لبيتي يصير مابقالي اﻻ عشر ايام بس خايفه ارجع ويصير شي بيني وبين زوجي اكيد بنات فاهمين قصدي وودي اكل الحبوب من اتم شهر اضمن ﻻني خايفه يصير شي واحمل هو يقول ان شاءالله مايصير شي بس مااضمنه وانا خوافه وموسوسه وانا بنات من النوع الي اطهر بدري يعني ثلاثين يوم اكون طهرت واخاف يشوفني اصلي يصير يبي حقه مني مره محتاره وصعبه اغيب عيالي اسبوع ونص عن المدرسه ممكن اول يومين اما اكثر صعبه بنات من فيكم تطهر بدري وزوجها يجيها قبل اﻻربعين وهل اذا اكلت حبوب مااحمل انا طبعا مو اول مره احمل بس انا موسوسه وخوافه 
36
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وشلون اسجل
وشلون اسجل
اتوقع عادي وبما انك تاكلين مانع من بدري واذا يعني جاك عادي جدا جدا بس حاولي تردينه وان ماقدرتي فيه اشيا تشبعهم من غير ايلاج كامل عفوا ع الجراءه بس تعلمي المساج اي شي بس بدون احم احم اشبعيه بس يوه اتوقع فهمتي المهم لازم تهتمين بنفسك يوم واذا كنتي ترضعين اتوقع مراح يصير حمل يعني رضاعه مع حبوب مانع كفيله انك ماراح تحملين باذن الله

سبحان الله والحمدالله ولااله الا الله
*لسعة شقاوه*
*لسعة شقاوه*
ما الومك الحمل رعب بالنسبه للنفاس

لاني الحين نفاس بس في بيتي
حاولي تاخذي الحبوب من بدري
والحمدلله على سلامتك
مس منو
مس منو
ايه بنات انا اخذ الحبوب من يصيرلي ثلاثين يوم والله يستر وفهمت عليك اختي وشلون اسجل ويارب يكتفي بكذا وارتاح نفسيا
فش فاشه
فش فاشه
لاااااا حااااولي ما يصير شي احسن لك صرفيه الله يصلحه مشي حاله باي طريقه الاا.........😓
فش فاشه
فش فاشه
انا مثلك اخذت حبوب من 30 وطلعت لبيتي بعد 50 يوم😂 عطااني وجه بزياده