مساعدتكم بحلا القهوة

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم

كيفكم حبيباتي ان شاء الله بخير

كنت ابغ همتكم وتعطوني حلا قهوة اعمله قبل العزومه بيوم ويطلع طعمه طيب تاني يوم لانه معظم انواع حلا القهوه يفضل اكلها بنفس اليوم

وشكرا لكم
1
493

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مؤنسة أم محمد
مؤنسة أم محمد
هلا والله بحبايبي وجيراني اهل مكه000شوفي حبيبتي انا متاكده انك راح تدعين لي بس طبقي الطريقه حبه حبه 000
السلام عليكم 0
شوفي هذا الحلى ككل من ذاقه قال طعمه متل حلاوة باتشي( الحمرا) وانتم جربو واحكمو 0
المقادير :
كوب بسوكت شاى مطحون +1/2كوب فستق مطحون +1/2كوب لوز بجلي مطحون+1/2كوب سكر مطحون+بيالة (فنجان)شاي زبده سائحه+بيضه وصفاره بيضه+فانيلا0 اخرى+ملعقتان كبيرة شوكولاته مرة0

للتغطيه :كوبان سكر مطحون وناعم جدااااااااا+ربع ملعقه من مبشور قشر برتقاله ويكون ناعم +حوالي 4-5 ملاعق حليب سائل + فلنيلا +5 ملاعق زبده0

الطريقه:
في قدر ذوبي الزبدة وحطي الشوكولاته وعند بدايه الغليان طفي النار وحطي البيضه والصفا ره وحركي وبتلا حضي الخليط بيتجمد +ضيفي البسكوت والمكسرات والسكروالفانيلا واعجنيه وافرديه في صينيه مدهونه ودخليه بالفرن 20دقيقه 0+طلعيه من الفرن وخليه يبرد على مهله0
لتحضير كريمه السكر لتغطيه الحلى( وإلا سموة زي ما تبون) في سلطانيه كبيره حطي السكر والبرتقال والفلنيلا والزبده وبعدين شوي شوي حطي الحليب وحركي الىان يصير السكر كالكريمه بس لازم يكون شوي ثقيل (زيدي او نقصي في كميه الحليب للضروره)
صبي الكريما فوق الحلو وافرديها عليه بالتساوي وحطيه بالثلاجه وبعد ما يبرد قطعيه وذوقي بس(بس لازم يكون جمبك احد والا بتروحين فيهاخخخخخخخخخخخخ