بالنسبة للأخوات اللي حابين فكرة استيراد منتج من الخارج ، ممكن استيراد الساري الهند من الهند ، سبق لي تجربة احد المواقع وكان جيد ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة انا تعاملت مع lightinthebox.com
اشتريت منه اكسسوارات كان مكتوب انها مطلي ذهب , وكان الشحن مجانا عليهم لكن للاسف لما وصلتني البضاعة كانت ردييييييئة جدا , واستمرت تجربتي بالاستيراد من الخارج لين توفقت في عدة مواقع .
لكن اجمالا انا ببيع بضائع بالجملة : " حقائب يد ماركات - اكسسوارات ماركات - مجوهرات واكسسوارات مطلية بالذهب - ساعات ماركات - بوك ماركات - نظارات ماركات "
بضائعتي من الامارات والصين وموديلات ايطالية وفرنسيو وغير ذلك , اسعا ر مناسبة جدا
اذا حبيتي تواصلي معي عالخاص , كذلك ممكن افيدك بعمل متجر الكتروني لك وشبكة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة فيك , من مميزات المتجر حشبكلك اياه بطرق دفع مختلفه : تحويلات بنكية , ماسترد كار , فيزا , باي بال , كذلك بعملك اياه بخيارات توصيل البضاعة , نظام النقاط مثب بطاقة شكرا الخاصة بالسنتربوينت , قسائم هدايا , والكثير من الميزات الاخرى تماما مثل المتاجر اللي تدخليها وتشتري منها من الصين .
اذا كنت مهتمة راسليني علشان اطلعك على بعض اعمالي

تحياتي
بالنسبة لمشروعي بدأت فيه باالاطلاع على المواقع المتخصصة على النت ووقع اختياري على احد المواقع وبدأت ب***** صفحة تجارية على الفيس بوك وبدأت الطلبات والاستيراد حسب الطلب ، الدفع في المواقع اللي تعاملت معاها عن طريق بنك (ويسترن يونيون ) ، هذا بالنسبة لي كان مجازفة لأنو مافي اي ضمان على المصداقية في التعامل !! لكن معظم الشركات الصينية الصغيرة هاذي طريقة تعاملهم في الدفع ..بعد الدفع يتم ارسال الشحنة عن طريق شركة (دي اتش ال ) ويعطوكي رقم اسمه ( تراكنق نمبر ) تتابعي فيه الشحنة ، طبعا اهم نقطة انو لاتوعدي الزبون بوقت وتخلفيه ودائما اعطي لنفسك 30 يوم زيادة على موعد الشركة اللي اخبروكي بوصول البضاعة فيه ، لانو مع الشحن ممكن تصير ظروف كثيرة تؤخر وصول الشحنة ، عند وصول الشحنة للسعودية استلمها من (الدي اتش ال) وأشيك عليها واعيد تغليفها في غلاف أنيق وفاخر وأرسلها للزبونة عن طريق شركة ألما اكسبريس لأنها توصل داخل المدينة وأيضا لكل مدن السعودية ..
يعطيكم الف عافيه علي الردود القيمه...واتمني من كل وحده تكتب المواقع الثقه الي تعاملت معاهااا
اقتباس مشاركة  (rasha_2)
الأخت الفاضلة أرجو لك التوفيق والرزق الحلال ..انا لي تجربة ناجحة بفضل الله في هذا المجال ..استوردت من الصين فساتين سهرة وتعلمت من التجربة امور كثيرة ..توقفت حاليا لظروفي الخاصة ولكن المشروع كان ناجح بشكل عام سأرسل لك على الخاص كافة التفاصيل ..تمنياتي لك بالتوفيق

ممكن تساعديني شو حابه اتعلم منك بعض الاشياء اذا ماعندك مانع ابي رقمك

الساعة الآن 07:49 .