مبروك عليكم الارتفاع و للطلوع بقيه

للمره الثانيه اقولكم اخواتي انتقوا اسهمكم بعنايه و دراسه لانه متوقع جني ارباح وانتوشفتو الي صار اليوم الفتره المسائيه
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
طيب واللجين كويسه والا اتخلص منها
مرحبا اختي حواء سعوديه انا ناويه افتح محفظه عند البنك الامريكي وناويه السبت بأذن الله وش تنصحيني فيه اختي هل افتح عندهم وكم تاخذ اجرأت المحفظه تطول ؟ لاني ودي الحق اشتري لي كم سهم استثمر فيه وايش الاسهم الي اشتريها .. ياريت تفيدني وتردين علي قبل يوم السبت وانا راح اشيك لين اشوف ردك وربي محتاجه مشوره ياريت ماتبخلون علي ... الله يوسع لك رزقك امين
اقتباس مشاركة  (ريوف99)
طيب واللجين كويسه والا اتخلص منها

اللجين ليس للبيع باذن الله الاسبوع الجاي عرسها ان شاء الله

سعرها اليوم الاربعاء 423 ريال

اقتباس مشاركة  (New_DVD)
مرحبا اختي حواء سعوديه انا ناويه افتح محفظه عند البنك الامريكي وناويه السبت بأذن الله وش تنصحيني فيه اختي هل افتح عندهم وكم تاخذ اجرأت المحفظه تطول ؟ لاني ودي الحق اشتري لي كم سهم استثمر فيه وايش الاسهم الي اشتريها .. ياريت تفيدني وتردين علي قبل يوم السبت وانا راح اشيك لين اشوف ردك وربي محتاجه مشوره ياريت ماتبخلون علي ... الله يوسع لك رزقك امين

بصراحه الامريكي ما جربته جربت الفرنسي و الجزيره وخدمتهم ممتازه والاجرات تأخذ لها كم يوم بس

اذا انتي تبين استثمار عندك الاسمنتات كنز بمعنى الكلمه و اذا تبين مضاربه تابعينا في موضوع الاخت لمى الحبوبه وهناك تلقين الي يسرك من توصيات و اخبار اول باول وفي وقت التداول

الساعة الآن 06:31 .