نخلة مثمره

نخلة مثمره @nkhl_mthmrh

كبيرة محررات

تعالو شوي تعبانه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

بنات مش عارفه كي ابداء كلامي بس والله حكي في صدري ابي اقوله حق احد يفهمني
بنات انا حمدالله ملتزمه ...وتجيني فترات احافظ على قيام الليل وقراءة القران بتدبر وفترات فتووووور

حمدالله حريصه اني ماغضب ربي والكل يحسدني يشوفني ملتزمه ويتمنون يصيرون مثلي حتى لو عندهم فتوى يرجعون لي وايم في مجلسي في مكتبي في الطرقات استغفر االله

جاتي هالفتره حاله اقول كل مادعي ربي مايستجاب عمري 35 وماتزوجت وعشرات السنوات ادعي الله ولايستجاب لي....بيتنا ملييييييييييان مشاكل وادعي الله من 20 سنه ينصلح حاال اهلي ومانصلح وزادت مشاكلهم اطناااااااان واطنان مافيه شي تحسن كل شي يروح لالاسوء
استغفر الله العظيم حتى لما اتصدق مالقى بركه في راتبي ....كل ما اشوف انسان محتاج جمعت له تبرعات وعطيته ودعى له وكل الناس عارفين عني اني راعية خير...دايم اطعم الحيوانات والدواب

حتى لما استغفر الاف صحيح حمدالله احس براحه بصدري بس ماشوف تغير ببحياتي وبركه

والله اني وانا اصلي ابكي وادعي الله بصوف خاااااف اقول يارب اذا انا عملت معصيه تمنع استجابتك لدعائي يارب اغفرها ليه

مرات اقول انا كل مره ادعي مابكي من خشيه الله والحين حمدالله صرت وانا على السجاده ابكي واناجي الله في ثلث الليل الاخير انه يكشف همي ويرزقني

استغفر الله تخرجت وشهادتي ركنتها وعملت مشروع بسيط وخسرت
استغفر الله العظيم احس الافراح بعيده عني

ابوي في السرطان وانا بارته وشايلته واخدمه وانظفه له يقلون لي لك اجر كبببببير
لما يقلون لي كذه مافرح ....اخاف شيطان ملتبيس فيني

بنات مابي ادخل في حالة قنوط

يارب ربي مايغضب علي عشان قلت لكم هالكلام

احياناي اقول يمكن احد معطيني عين على الطاعه
والله مادري ايش اقولكم .......ززمادري ايش احس فيه
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اسارين
ام اسارين
أعانك الله
أن شاء الله أنه ابتلاء فاصبري
وادعى الله دوما أن يكون عملك خالص لوجهه
ام نوشه ونوسه
ام نوشه ونوسه
الااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
ليالي 999
ليالي 999
حاسه فيكي ،،لكن لاتقنطي من رحمه ربك ،،قد يكون ابتلاء ،،والمؤمن مبتلى
عمرك قريب من عمري وشخصيتك من كلامك قريبه من شخصيتي ،،واحيانا احدث نفسي مثلك واخاف ان ايئس من رحمه ربي ،،على طول اعدد نعم ربي علي واحس برااااحه عجيبه ،،ودائما انظري لمن هم اقل منك ،،راح تقولين الحمد لله على طول لان الشيطان يجري مجرى الدم من ابن آدم
الله يفرج همك ويشفي والدك ومرضى المسلمين
**رومانسية**
**رومانسية**
حطي ببالك ان الله اذا احب عبذا ابتلاه
ماتدرين يمكن الله يحبك فيبتليك

ثاني شي لا تقولين دعوت دعوت فلم يستجب لي وقد نهانا الرسول عليه الصلاة والسلام ان نقنط من الدعاء او من رحمة الله وانتي بكلمك هذا تقنطين
انتبهي

وانتي تعرفين ان الدعوة احد ثلاث اما يستجيبها الله لك او يدفع عنك بها ضر او يدخرها لك ليوم القيامة
ماتدرين كم حادث او مصيبة او مرض او بلاء منعه الله عنك بسبب دعائك
ماتدرين يوم القيامة لما تشوفين دعواتك مدخرة لك ترفعك درجات عند الله تتمنين ان الله ما استجاب لك دعوة واحدة

حطي ببالك الاية(لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك امراً)
ماتدرين ايش الله مقدر لك من الخير في السنين القادمة

اذا انتي شاكة ان فيك عين بسبب الطاعه اقري على نفسك الرقية الشرعية

ليش ماتحسين ببركة في الراتيب
الصدقة من افضل الاعمال الى الله

وما يمنع ان الانسان يكون مستقيم ومحافظ ويطفش من الدنيا ومن مشاكلها حاولي تغيرين جو تطلعين مكان تحبينهاو تجتمعين مع انسانة ترتاحين معها او تروحين السوق اي شي ممتع بالنسبة لك

اخيرا اوصيك ونفسي بدعاء الهم اقريه وانتي موقنة فيه جددددا يريح القلب

والله يفرج همي وهمك وهموم المسلمين
نخلة مثمره
نخلة مثمره
بارك الله فيكم بنات وجزاكم الله الف خير وجعل ماكتبتوه في ميزان حسناتكم ارتحت كثير على كلامكم جعلكم في الجنه