تكفون اللي عنده حل يدخل

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
احب ادخل بالموضوع على طول 😖
انا محتاجه احد يرشدني ويدلني على الطريق الصواب تعبت من التفكير راسي بينفجرر الله يوفق كل وحده دخلت وردت لو برد بسيط

انا متزوجه ولدي طفلين الله يحفظهم المهم درست تمريض وتوظفت الحمدلله بمستوصف بمنطقه بعيده تبعد ساعتين ونصف الى ثلاث ساعات عن أهلي وزوجي وجلست  سنتين ونصف بعد هالسنتين جاني نقل لديره أهلي وزوجي بس مستشفى ووافقت مع اني ماحب المستشفى لانه اختلاط واجد وشفتات الدوام متقلب المهم من إصرار من زوجي وافقت ونقلت للمستشفى الحين انا متازمه نفسياا مابي المستشفى ولاابي الدوام المتقلب وانا اخاف على أطفالي مابي أخليهم بيد الشغاله بالليل خصوصاا طول 9 ساعات اللي اقضيها بالدوام ومع ذلك مابي شغل المستشفى اتعب نفسيا اذا شفت المرضى لا يقارن بشغل المستوصف ماتجي حالات الله يشفي جميع مرضى المسلمين 

الحين انا محتاره مدري اخذ أجازه امومه أريح فيها او اقدم استقالتي لان شغل التمريض بالمستشفى مو عاجبني وفوق كل هذا عارفه ان زوجي مايصرف علي زين محتاره جداً والله  احس عرق بيطق برأسي من كثر التفكير انا حاليا باحاول ادرس بالجامعة انتساب أداره علوم تطبيقية لسى مابديت بس باختار القسم هذا اللي تعرف عنه شي تفيدني ابي احد يعطيني نصائح بليييييييز الله يوفقكم ابي شي يقنعني او يرشدني للصح وجعله الله في ميزان حسناتكم
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغيياب
الغيياب
الراحة النفسيه هي أهم شيء
اشتري راحتك لان اذا فقدتيها ماراح ينفعك لآمال ولا وظيفه
تخلصي من الأفكار السلبيه مثل خوفك على أطفالك لايكون نبالغ فيه
التوتر من سلبيات الوظيفه طنشيها لاتدقيقي في كل شي ولا تلتفتي الا تصرفات الأشخاص التي تظني انها خطأ او حرام راح تنشغلي بهم وتوتري زياده
اعتني بشغلك وصحتك ًراحتك فقط وراح تشوفي الفرق
الغيياب
الغيياب
اذا تراكمت الأفكار وقلق الانسان من كل شي
راح يتشتت مايعرف هو وش يبي
اختصار لكلامي فرق
Um Kroom
Um Kroom
الاخت لاتقطعين رزقك اصبري ولكن ممكن اذا دوامك بالليل تخلين الشغاله والعيال عند امك او اهل زوجك وممكن تقدمين ع مدير المستشفى وتطلبي يثبتونك بحيث مايكون شفتان يعني تداومين الصباح فقط /اختي ممرضه وكانت زيك متشتته ولكن زوجها شرح وضعها للمدير وثبتها صباحي /وبالنسبه لعيالك لاتتركينهم لوحدهم مع الشغاله حتى لوالصباح ياعند اهلك زو اهل زوجك وموفقه حبيبتي

لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
ليونه الملقوفه
ليونه الملقوفه
جزاكم الله خيرا وبالنسبه للنقل للمستوصف ماتوقع نهائي لان منطقه صغيره مليانه المستوصفات ممرضات الله يجعل الخيره بوجهناا يارب
المعلقات
المعلقات
اطفالك اهم اذا ناويه تكملي دراستك اتركي الوظيفه واصبري لحد ماتفرج وحافز ان شالله يجيك