ام عزيزان
ام عزيزان
هلا أم عزيزاااااااااااااااان شخبارك؟ والله مشكلتي ما أعرف أجامل :( بصراحه اللون مو ذيك الدرجه وبعدين الكيكه زي ما قالت الاخت نفخة طيب كأنها ثقيله شوي ..!! ولا تزعلين يا قلبوو """""""""""""""""""""""" شوفي يا حبيبتي أنا كنت بسوي زي حقتك وقالت لي صديقتي أن هالطريقه ما تنفع لكيكه بحالها لأن الطعم مو حلو لما تشوفين لونها مو زي طعمها .. المهم عاد أنا شريت الجاهزة بالفرواله وطلع طعهماا يجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن من جددد والله وريحتها وحطيت التغليفه حقت روزا طلعت جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان والمهم لما ذاقوها أهلي شوووووووووي ويأكلووووني لأن الطعم على الريحة على التغليفه مع تغيير شوي وزيادات طلعت روووووووووعه وصورتها بجوالي عاد عسى تكون الصور واضحه : على شكل قلب يا هووووه وصابه عليها صوص الفراوله الجاهز بس طلع سايل مره وخرب علي الصورة اللي كنت ناويتها بس يالله معليش مش بطاله هذه . وهذه كمان ها شرايك ؟ شفتي لون الكيكه هو المطلوب عندي والريحه الحلوة ...
هلا أم عزيزاااااااااااااااان شخبارك؟ والله مشكلتي ما أعرف أجامل :( بصراحه اللون مو ذيك...
نفحة طيب هذا هو رابطها عزيزتي

http://www.hawaaworld.net/showthread.php?t=427946

والله طعمها لذيذ جدا ونكهتها كلها فراوله لاني كثرت عليها مربى الفراوله وان شاء الله تعجبك .. كانها كاتوه

:26:

هننننننننننند

بالعكس تعجبني الصراحه وما ازعل منها ... والناس اذواق عزيزتي ... واحسن من انك تسوين الكيكه وتكبينها بالاخر او ما تعجبك :)

طالع شكلها يجنن

والصوص طالع روووعه

وماني مع كلامك والدليل عندك دردشة مطابخ تبارك الرحمن وما شاء الله عليها شغلها احلى من الجاهز بكثير .. واحلى من المطاعم .. مافي شي ما يتصلح بالبيت عملت جميع انواع الاجبان ... والكاتوهات باشكال واصناف ... وغير الموالح بانواعها عيني عليها بارده

ويا هلا فيج حبوبه :)
الواحه الغناء
معليش اتاخرت بس كنت مشغوله كان عندي عشاء ...... المقادير:

1 كاس دقيق منخول علشان الهواء يدخل
2.. 3بيضات حسب حجم البيض ثلاثة ارباع الكاس سكر
ثلاثة ارباع الكاس زيت
ملعقة طعام بكنج باودر(Bp)
ملعقة طعام فانيليا
كاس ببسي فراوله

الطريقة:

1 يكسر البيض في زبدية ويخلط جيدا ثم تضاف الية الفانيليا والزيت والسكر ويخلط الجميع جيدا
_2 -يضاف الدقيق والBPالى الخليط السابق ويخلط جيدا
عندما يتمازج الخليط جيدا الببسي ويخلط جيدا..
-3- توضع في القالب ومن ثم في الفرن الى ان تنضج
الواحه الغناء
وهذي طريقه ثانيه ........... .. ان شاء الله تعجبكم

المقادير:

4 حبات بيض.
3 فناجين شاي زيت.
فانيليا.
ملعقة كبيرة ونصف بكنج بودر.
6 ملاعق حليب.
3 فناجين شاي سكر.
7 فناجين شاي دقيق.
علبة ببسي فراوله

الطريقة:

يخلط البيض مع الزيت و السكر و الفانيليا و ملعقة بكنج باودر ونصف علبة الببسي .. ثم يخلط الدقيق والحليب وهو جاف ثم يوضع بالتدريج على الخليط السابق مع الفراوله المتبقي ثم يوضع البيكنج باودر وفي النهاية وضع الخليط في الفرن. وبالعافيه
الواحه الغناء
وممكن الخلطه او الصوص يكون <<<<تانج فراوله مع قشطه وكريم كرامل وسكر وجبن وفي الخلاط <<<< وبالعافيه ويارب تكون اللي تبين :27: :27:
♥هـنــــــد♥
ام عزيزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان >>>>> لسنه يام لاسانين

عجبتك كيكتي :)

تسلمين يا عمري

أنا فكرت أسوي زيك أحط كريمه بيضاء بعدين هونت قلت الحين هما اللي بالمحلات يحطون كيكه بالشوكلاته ويحطون التغليفه شوكلاته

وانا وش زودي بحط الكيكه ورديه والتغليفه ورديه :) <<<< ناويه تنافس العالم

لا بس من فكرت يعني قلت مو كل الناس تخترعون حركات وانا لا قديمه <<<< عاد الله وأكبر وش مخترعه ..!!!

وعلى فكرة أنا احترم رأيك وصح انتي صادقه

مشكورة

وعلى فكرة تسلمييييييييين على الكيكه اللي سويتها لي بس تصدقين ما اقدر ارد عليك في هالموضوع ما ادري ليش مو حاطين لي إضافه رد ؟؟؟!!

تصدقين أول ما قريت أسمي مكتوب لصق في الشاشه أشوف الطباخه ام عزيزان تناديني بأسمي من قدي ..احم احم :D

مشكورة وما قصرتي يا عمري
الله يجزاك خير

آثاري مسويه انا ضجه عن الكيكه الورديه :)

===========

أختي الغاااااااااااااااليه

الواحة الغناء

تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين اللـــــــه يجزاك الجنه

تصدقين لما سويت كيكتي الجاهزه طبعا تذكرت تدرين ليه لأن ريحتها كأنه ميرندا فراوله

ومعذورة يا قلبي

وإن شاء الله أجربها بس لما تخلص عندي الجاهزه اللي شريتها

مشكووووووووورة