اقتباس مشاركة  (بنت الظبيه)
لاحول ولاقوة الا بالله


اختي الغلـــــــــــا الله يعينج بصراحه بصراحه اللي صارلج واايد قهرني
والله يا الغـــــــــــاليه انه في امور واايد تصير

وحده من الاخوات الله يساامحها بس من برا المنتدى طلبت مني طلبيه بقيمة 1000 والحين يا الغاليه هذا الشهر الثاني
جهزت لها الطلبيه والصندوق والمندوس كان من عندي لانها كانت تباه يكون كشخه وفي نفس الوقت ما عندها غير 1000 فقلت ما عليه بسوي لج العطور والدخون والكريمات بحدود الـ1000 والصندوق والتزيين علي وجهزتها وطرشتها لها وانا متعوده ما استلم المبلغ الا بعد ما يستلم الشخص طلبيته ويتاكد منها ومن محتوياتها

بس والله لحد الحين ما شفت منها ولا درهم وتيلفونها مغلق وحذفتني من المسن بس شوه اقول الشكوى لله

واللي يشوف مصيبته تهون عليه مصيبة غيره

وهذا مقدر ومكتوب والله يعوضج خير

وانا متأكده انه عطورج اصليه لانه اكثر من بنت امدحت عطورج
=========================================
شوفي حبيبتي حيانا الانسان تستويله ظروف وما يقدر يدفع وياجل
بس المهم انه ما يطنش
والله انا ماخذه عطور عند شوشو ب70 درهم بس لا غير الحينه من شهرين
وكل يوم بقول بسير احطهن بمكان وانسى من كثر المشاغل وكذا مره كلمتها
واستسمحت منها لانه الظروووف هذي تصير بس مالي حق اذا اتصلت فيني
اطنشها مستحيييييييييييييل او حتى بالرسايل .....

يلا الله بيعوضني خير ............
ومشكوووره على كلامج عمري
09-11-1426 هـ, 07:08 مساءً
 
الله يعينج الغاليه انا عيل شو بقول في بنات يعرفن عمارهن زيـــن واكيد ايديهم علي قلبهم يوم بيشوفن النك نيم مالي اقولج والله تكتب من3 الي 6 رسائل خاصه وما الحك ارد عليها الا مطرشه رساله من عقبها المهم ****اتقول انا وايد عايبتني اسعارج وابا آتاجر فيهن بس انا من ؟؟؟؟؟ مافي داعي اقول منو هي وتقول ابا سعر خاص *** المهم كتبت لها اللي تباه وبعدين علي قولت المثل ((( فص ملح وذاب ))) وينج يا حرمه وين لهفتج ولا ضيعين وقتج ووقت غيرج معاج ولله الحمد انا زباينى من النت وبرع النت الحمد لله بس والله عيب عيـــــب عليج الغاليه ادقين صدرج واتفلين . ماغصبج علي شي انت اللي طلبت وفليتى علي الاقل كلمه اسمحيلي غيرت راي مب شرده والغاليه انا اتعلمت درس من المنتدي والله اليلسه ويا العيال كم يسوي ولا تزعلين الغاليه سوي خير وعقيه بحر
09-11-1426 هـ, 07:16 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (UM_MAHRA)
حرام..صراحه..
والله..حركة..بايخه..

لو..انا..مكانج.جان..زنطتها؟؟

يوم..هيه..ماتبا..؟
ليش..تطلب..وتعنيج..الين..العين..

زين..يوم..كتبتي..الموضوع؟؟
عشان.تقراه..وتحس..على..دمها..

والله..يوفقج..ياربي..
ويرزقج..من..أوسع..أبوابها..
أمسحيها..في..ويهي؟؟

عاده..مانروم؟؟
أنا..من.العين..
وصدقيني..فيه..وايد.من..بنات..العين..حبوبات..وأمورات..(دعايا.عن..عمره؟؟.)

وأن..شاء.الله..نتعامل..معاج..قريب؟؟
لانه..بنت..عمي..ووايد..تمدحج...
----------------------------------------------------------------------------------
حلوه ازنطها والله كان ودي امسح فيها البلاط بعد
بس الفضحه عاد............

حبيبتي لا ترمسين عن بنات العين لاني منهن بس طلعت عقب ما عرست

وشو اللي خلاني اصلا اتعنالها غير انها من دار الزين فديت العين انا

وانا ادرى ببنات العين والله محشومات عنها .....ويمكن هذي تعقدت من

المنتديات يت بتفش عقدتها فيني انا

ومشكووووره على مرورج ..............
09-11-1426 هـ, 07:20 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (شما الحبابي)
الله يعينج الغاليه انا عيل شو بقول في بنات يعرفن عمارهن زيـــن واكيد ايديهم علي قلبهم يوم بيشوفن النك نيم مالي اقولج والله تكتب من3 الي 6 رسائل خاصه وما الحك ارد عليها الا مطرشه رساله من عقبها المهم ****اتقول انا وايد عايبتني اسعارج وابا آتاجر فيهن بس انا من ؟؟؟؟؟ مافي داعي اقول منو هي وتقول ابا سعر خاص *** المهم كتبت لها اللي تباه وبعدين علي قولت المثل ((( فص ملح وذاب ))) وينج يا حرمه وين لهفتج ولا ضيعين وقتج ووقت غيرج معاج ولله الحمد انا زباينى من النت وبرع النت الحمد لله بس والله عيب عيـــــب عليج الغاليه ادقين صدرج واتفلين . ماغصبج علي شي انت اللي طلبت وفليتى علي الاقل كلمه اسمحيلي غيرت راي مب شرده والغاليه انا اتعلمت درس من المنتدي والله اليلسه ويا العيال كم يسوي ولا تزعلين الغاليه سوي خير وعقيه بحر
------------------------------------------------------

هيه والله صدقج عاد لو تشوفين اللي يوصل لي لا ويتصلن فيني

ددخيلج بسرعه مستعيله وفي الاخر حتى ما يردنج عليج مثل ما قلتي

انا والله اني في الرسايل اقولهن ترى لو ما تبغن قولن اسمحيلنا

غيرنا راينا وما نبغي ترى عادي هذي التجاره
بس يلا اهم شي انه الوحده منا محافظه على سمعتها برا النت

وانا نفس الشي زبوناتي الحمدلله بصوره مستمره ياخذن مني

الله يوفقج يالغاليه
09-11-1426 هـ, 07:24 مساءً
 
حبيبتي والله موقف يقههههههههههههههههر ليش جيه البنات .. هاي شو بلاها بالظبط ؟؟ حسد ؟؟ ولا بس تبي تجسد عليج ؟؟ ولا شو .... الله يعافينا .. والله في نوع من البنات يسوولج حركات أعوذ بالله يعني تتعنى هاي البنت و تي لين الجيمي مول عشان بس تحط في المنتدى إنه عطوورج مب زينه ... أبا أعرف لــــــــــــيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
09-11-1426 هـ, 08:11 مساءً
 


الساعة الآن 12:37 .