سر بياضي بناء على طلب خواتي الحوائيات

العناية بالبشرة

السلام عليكم يا حوائيات

إن شاء الله تكونوا باحسن حال

قبل فتره حطيت هذا الموضوع

اعطيني نصيحه لشعري اعطيكي سر بياضي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4198136

و ما شاء الله ا بنات حواء ما قصروا و ساعدوني مساعده فعاله غيرت كثير بشعري

شعري تغير بالنسبه خمسين بالميه و صار اكثر لمعان و صحه و نعومه

و انا رسلت سر بياضي لكل من ردت بس جتني طلبات كثيره عشان انزله على العام

سر بياضي

كريم موني + مقشر العروسه للوجه + سنفره السنفرات للجسم للمزيونه و شقراء

الكريم تطلبيه و يوصلك لح البيت

و مقشر العروسه للوجه بالحوايا و الصيدليات

ابحثي عن سنفره السنفرات للجسم للمزيونه و شقراء بقوقل و حتلقي طريقتها بالتفصيل و مكوناتها بالحوايا كمان

وبالنسسبه لشعري

استخدمت مجموعه تريسمي لشعر التالف و كانت جدا رروعه و هذي وصتني فيها الاختtoolly و كانت جدا مفيده

و استخدمت زيت السمسم + زيت النارجيل و هذي الخطله اكثر من وحده نصحتني فيها و كان ممتازه

و كمان استمريت على طريقه الاخت كاندرا و حسيت انها فردت الطعجات الي بشعري و لله الحمد و هي كالتالي

انا بقولك طريقه حلوه ان شاء الله تنفعك
شفتي اذا تروشتي وغسلتي شعرك
وصار جاف شويه جيبي المشط و أفرقي شعرك بنص وامسكي الجنب الشعر الأيمن وحطيه على الجهى اليسرى والجنب الأيسر حطيه على اليمين
طبعن بالبنز تثبتينه و خليه ساعه ونص بعدين فكيه وسوي نفس الطريقه بس بلعكس

دمتن بووووووود

45
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* آلجوري *
* آلجوري *
مزيونه شقره ماشاء الله عليها خلطاتها عجيبه . .
ان شاء الله اجرب هالسكراب . .
مشكوورة حبيبتي ماقصرتي : )
ـآلنـآدرهـ
ـآلنـآدرهـ

يعطيك العافية قمرهم والله يزيدك جمال وجمماال
غآلية جداً
غآلية جداً
وكــالعادة الآن ســــــــــــــــــــينهال عليك سيل الطلبات على كـــريم موني ولاحول ولاقوة إلابالله ..

لوجه الله : لا تخاطري بوضع أي شيء على جلدك لاتعرفين مصدره ولا مكوناته فقد يحتوي على كريمات مخلوطة بطريقة غير مدروسة نتائجها جيدة على المدى القريب ولكنها مدمرة على مر الوقت والسنوات ... "جلدك أمـــانة" ...

لصاحبة الموضوع لا أقصد الإساءة لك ولكن خشيت عليك وعلى بقية العضوات .. والله يهنيــك بشعرك...
امينة الامه
امينة الامه
الله يعافيكن خواتي
امينة الامه
امينة الامه
وكــالعادة الآن ســــــــــــــــــــينهال عليك سيل الطلبات على كـــريم موني ولاحول ولاقوة إلابالله .. لوجه الله : لا تخاطري بوضع أي شيء على جلدك لاتعرفين مصدره ولا مكوناته فقد يحتوي على كريمات مخلوطة بطريقة غير مدروسة نتائجها جيدة على المدى القريب ولكنها مدمرة على مر الوقت والسنوات ... "جلدك أمـــانة" ... لصاحبة الموضوع لا أقصد الإساءة لك ولكن خشيت عليك وعلى بقية العضوات .. والله يهنيــك بشعرك...
وكــالعادة الآن ســــــــــــــــــــينهال عليك سيل الطلبات على كـــريم موني ولاحول ولاقوة...
مشكوره اختي على احساسك النبيل بس احب اطمنك اني ما استخدمت الكريم الا بعد استشاره عده اطباء و تاكدت منها امن

و استخدمه يكون لعده شهور فقط و بعدها تتركيه و انا و خواتي و قريباتي استخدمنه و تركنا من عدة سنين و الحمدلله كلنا بخيير و عافييه