شكرا كتير الكون يا بنات
فعلا عطيتوني فكرة منيحة
و ***** الله بنخدمكون بالافراح
سلام الله عليكم حبيباتي
و لله خجلانه منكم دغري فتت و بديت طلبات راح تقولو عني ثقيله بس شو بعمل ملي غيركم حدا اساعدني فانا محتاره و حايصه عندي عزيمه عشاء ل200 شخص و راسي راح اطق مش عارفه شو اعمل دبروني بدي اكلات غيرشكل و افكار رائعه يلا لشوف شو بكم قاعدين بعدكن كل وحده اتشمر عن زنودها و على الشغل يلا حبيباتي بس ما تتاخرو عشان بي صيروقت العشاء و انا لسا موعامله شي و معتمده عليكم
الله يعطيك العافيه وأنا ادرى بالمعاناه ولو أن معازيمي ربع معازيمك بس الفكره حلوه للاتتوترين وخلينا انرتب الفكار لأنك تبين شيء مضمون ومو وقته التجارب فاشله المهم (بس200مو وايد أقول جيبي بوفيه من االمطعم أحسن يعني انتي عندك 200 صحن؟ أكيد راح اتييبين اشياء من المطعم بس حرام يمكن تبين أتسويين كل شيء بيتي بمساعده اهلك وحبايبك أسفه على التطفل) خلينا نبدي السلطات راح تكون في مواعين تقديم عميقه أهم شيء التبوله والحمص والمتبل والفتوش لأنها الكثر شعبيه وبعدين السلطات الغريبه علشان تعطي التميز مثل سلطه الجرجير والهانه مع الزهره وسلطه البيديان وسلطه الشمندر ووسلطه الخس والبنات يساعدونك وأنا مستعده أنزل الوصفات كلها وبكره نتكلم عن اللأطباق الرئيسيه واللي بعده الحلويات والفكره حلوه وايد * أش رايكم
هي القناعه فالزمها تعش ملكا...................... ........لو لم يكن منك الا راحه البدن .......... وأنظر لمن ملك الدنيا بأجمعها............. هل راح منك بغير القطن والكفن .....
الله يعطيك العافيه اختي مس ديور ولله ان افكارك رائعه بس مكانا ماانا عائشه
و له ما في مطعم اكل عربي او راقي الواحد يطلب منه عشان هيك محتاره و بدي مساعدتكم لان كل الاكل راح اعمله في البيت و بالنسبه لصحون تستاءجر
انا بس علي الطبخ يلا حبيبات قلبي بدي تبيضوها معي الله يرضى عليكم ورجوني شطارتكم وانا بانتظار المزيد نن الردود
أختى الحبيبة:
أعملى شوربات
شوربة البصل-شوربة العدس-شوربة الخضار المصفى-شوربة لسان العصفور
شوربة الحبوب-كويكر-شوربة البطاطس-

الأرزو المكرونة:
ارز بالمكسرات-ارز بخارى -كبسة-ارز بنوع واحد من الخضروات كأرز الجزر أو البزلا-أرز بالشعرية المصرى-أرز محمر(أرز مصرى نصفة محمر و الأخر أبيض)
مكرونة باشاميل-مكرونة بصلصة الطماطم-مكرونة بالخضار-مكرونة اسباجتى بالزبادىو الثوم

مقبلات:
ورق عنب-فاصوليا-أرضى شوكى بالباشاميل-حمص -متبل-بابا غنوج
فطائر:
سمبوسة-فطائر السبانخ فطائر الجبن -فطائر اللحم
عصائر:
برتقال-جزر+برتقال-تمر هندى-مانجو -فرولة....

الساعة الآن 12:44 .