الله يكوووووووووون بعونكم ..
ويتمم زوجي على مو عليه
<<<< قوووووووووووولوا ماشاء الله ..
شوفي ممكن تسوين تونه ..اخلطي تونه مع 2 م مايونيز + م ص خل + خس مفروم + مخلل مفروم..اخلطيهم مع بعض تطلع جنااااااااااان..
وخذي توست وحمريه بالفرن او بالتويستر وخليه يحمر من الجهتين .. بعدين اضيفي عليه التونه ووزعيها زين ..وخلي التوست مكشوف وقطعيه مثلثات وتكون مكشوفه مو تغطينها بقطعه ثانيه شكلها مره حلو ولذيذه جدا ..
اسلقي مكرونه ..وطلعي لحمه او دجاج واذا مافيك حيل للتقطيع الكشنه .. انا عندي لك الحل
عندك خلطة البولنيز من ماجي روووووووووووعه حطيها على اللحم واضيفي الماء وبس خليها شوي تتسبك وبعدين حطيها على المكرونه وتطلع شئ..
عندك بالسوبرماركت قسم اللحوم .. تلقين فيليه متبل وجاهز للقلي وطازج بنفس الوقت
خوذي منه واقليه مع بطاطس كريسبي الجاهز وطعمه لذيذ وشكله بعد..
واتمنى اكون ساعدتك ولو بالقليل...

ام فهوووووووووووودي
اللهم هون وييسر لي تربية (فهد وفيصل)واجعلهم قرة عين لي
اللهم اجعلهم من عبادك الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم وبارك لي فيهم ..
ام ابرار انتي تعرفي الاكلات اللي زوجك يحبها وقريبه من قلبه طبخيها له عشا ما الومك اذكر نفسي مع الحمل مطيق عمري زوجي لا يفطر ولا يتعشى هذا طبعه من قبل لنتزوج المهم. لصارت عندي شغله ابيها منه لازم اتميلح له وادهر وادوس على نفسي بس بيني وبينك الرجال ما ينعطون وجه اهتمي بصحتك ماعليك منه اللي انتي تقدرين تسوينه سويه الرجال ما يعجبهم العجب
حبيبتي الخضوع للرجل مشكله راح تعرفين عواقبها بعدين زوجك اذا مقدرك وانت حامل دليل انك معودته على الخضوع من جانبك انششاء الله لقمتي بالسلامه ورديتي لصحتك تسوين له مالذ وطاب بس حبي لازم تعودينه يقدر وضعك كامرأة حامل ونفسيتها بتكون بالحضيض وكل شي بيبكيها لانه واضح منك انك متكدره عشان تذمره عادي قلبو خوذي الدنيا ايزي وطنشي ردات فعله العمر واحد الرجال كل مركضتي وراه شاف نفسه خليك وسط
انازوجي لا يفطر ولا يتعشى خبرني بهالشي اول متزوجنا حتى اهله كذا...تعرفين بحكم اني عروس صغنونه كان يجنني بس يتذمر انتي ما تسوين لي فطور مع اني اقوم وازهب شغله واوصله لحد الباب ثم ارجع انوم من السهر المهم قررت افاجاءه واسوي له فطور يحبه قلبكم قهوه وشاي ونواشف واومليت بالجبن وسخنت الفول(مسويته من الليل عشان مقدر اكشن الصبح واخرب المفاجاه) وحمص المهم قبل ليقوم بدقيقتين رديت وانسدحت بفراشي مكني سويت شي ومثلت عليه اني توني صاحيه وقمت اجهز ملابس العمل على بال ما يغسل عادة لقام يروح للمطبخ عشان يشرب كوب عصير وثم يلبس ويمشي يوم دخل المطبخ كانت الفاجاه وكنت اتحرق من ردة فعله اكيد بيطير من الفرحه ...تدرين شردة فعله جاني وهو يضحك علي وقال فطرت مجامله ومسويتلي هالزحمه انتي عارفه اني ما افطر اثريه كان يتلذذ بالتنغيص علي
رجال ما ينعرف لهم

شوفي العشا بانسبه لك احسن شي المجمدات.... البطاطس المجموده منها انواع كل يوم حطي شكل مع الطبق الرئيسي في كفته انواع مجمده... في كبه مجمده اعملي كبه لبنيه ما تاخذ من وقتك شي عندك كفتات اللحم اعملي بسمشكات مدري سمها عندكم اللي كور لحم مقليه ومطبوخه بالطماط والصلصل والبهرات السبقيتي كله على بعضه ما ياخذ منك نص ساعه حطي بدل اللحم المفروم كور اللحم بالطماط اللي خبرتك عنها مع السبقيتي بالجاهز تقدري تبدعي بسلامة الميكروف يذوب الثلج بدقايق
في حركه جديده روعه كل من ذاقها حبها...جيبي حبات التوست على شكلها او الصامولي الوسط بعد متقطعينه الى انصاص اخفقي بيض بصحن وغمسي به وحمسيه بالقلاية التيفال بشوي زيت يعني الافضل تحطين بفاين وتمسحي التيفال كل محتجتي لانه ما يصلح كثرة الزيت الحكمه منه لمنع التلزيق وقلبيه لين يحمر من الجهتين كل مخلصتي حطيها بصحن وامسكي اصبع الزبده ومرري عليها وصبي عسل عليها تطلع روعه كنها بانكيك بطريقه مختلفه او اعملي صينية شكشوكه بالبطاطس الجاهز...شكشوكه بالتونه والجبن...اعملي بيتزا بعجينة العشر دقايق بس لازم تحطي حركات مع البيتزا مثل بطاطس من الجاهز زي حق بيتزا هت مجمد باكياس اقليه ثم حطيه بصحن ورشي عليه شوي من جبنه البيتزا كحركه الهامبرغر جيبي خبز همبرغر وجبن همبرغر وسويه زي المطعم خس وجبن وكاتشب ومايونيز ومع بطاطس مقلي ولفيه بقصدير كنه من مطعم حتى يلين الخبر اذا ما عندك ميكرويف (اذا معندك ميكرويف انا كيف اسخن قبل بعض الاكلات مثل الارز والصامولي اجيب قدر واحط به مويه حاره واحط فوقه مشخال واحط على النار واحط اللي بسخنه بالمشخال حتى يدخل البخار له واغطيه الخبز بسرعه يلين الرز يطول بس يطلع لذيذ كنك توك جايبته للي يظبون من عشاهم امس وحابين ياكلونه من بكرا) بس الان المايكرويف من يستغني عنه شوفي صح الشغلات بسيطه بس الابداع كثير والله يسهل عليك وتقومي بالسلامه طولت عليك بهذرتي تحياتي
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء
ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين
بصراحة في عايلتنا كلها وجبة العشاء ملغية من جدولنا إلا في أيام إجازة نهاية الأسبوع..لأن نتغدى العصر الساعة 4 بعد ما نرجع من الدوام فما نلحق نهضم الأكل صراحة..,وإذا جعنا في الليل ناكل روب بس..لكن ماشاالله الوصفات إللي إنتو حاطينها فعلا ثقيله! كله مقليات ولحم ومكرونة في الليل أحس إنه مضر بالصحة ويرفع الكولسترول خاصة إنه الأكل في الليل ما ينحرق ويتخزن في الجسم فأحسن شي بس سلطات وشوربات ورغيف صغير أو سندويش خفيف.
يا بنات عندى سؤال معلش شلون تعملو شوربة الكويكر
وسؤال تانى بليز مبارح عملت فطائر بف بسترى بجبن العكاوى مع بيضة مخبوطة وبقدونس لكن ما طلعت حلوة
معقول من الجبن شو نوع الجبن يلى تستخدموه
شكرا على الموضوع المميز
اغلب العشا نعملو نواشف او فطاير وبيتزا
وكمان الشوربات كثير لذيذه
وكمان عندك السلطات بجميع انواعها
وعندك شكشوكه كثير لذيذه لما تحطين عليها فلفل بارد وثوم والله ما ينشبع منها
وعندك بطاطا مقليه وزينيها بشويه بقدونس وفلفل اسود وكمون وخيار
عندك بيض عيون كثير لذيذ انا بناتي كثير بيجبوه يم يم
وعندك لبن بخيار ونعنع ناشف مع شويه زيت زيتون والله لذيذه
وبتقدري تعملي سندوشات فلافل مع حمص
مبارح عملت الهم سندوشات فلافل مع حمص وخيار وبندوره وفليفله وخس والله بتشهي
وهذه اكله زوجي المحببه