المؤمنه دائما
المؤمنه دائما
اعرف وحده تعينت مدرسه وقالت لهم ولا سوئ لها شي جلس ينزل لها سنه كامله عشان تريحي ضميرك اتصلي عليهم وشوفي والله يرزقك من واسع فضله ولا يحوجنا لهم
&ABC&
&ABC&
مدري والله محتارة وعلى فكرة ينزلي مكافئة يمكن على شهر ١٢ بس تبغون الصدق ماراح تكفي لأن السواق ياخذ مني في الفصل الواحد ٣٠٠٠ ريال وفوقها الماجستير تحتاج كتب وبحوث ومراجع وابوي على قد حاله أنا والله محتارة ما ابغى فلوس حرام تدخل في حياتي وكلامكم احسه ريحني يعني مدري المشكلة مدري مين اسأل واختي تقول خليه ينزل بدل انتظارك ٦ سنوات عاطلة 😞
مدري والله محتارة وعلى فكرة ينزلي مكافئة يمكن على شهر ١٢ بس تبغون الصدق ماراح تكفي لأن السواق...
اختي دخلت الماجستير تقول الترم التحضيريه كانت ماتستلم مكأفاة وينزل لها حافز بعد ترم نزلت لها مكأفاة على طول اقطعوه عنها حافز
انت لو يدرون تاخذين مكأفاة واخذتي حافز راح يطالبونك بالمبلغ ولا يسحبونها من رصيد ابوك
طريقة ايقاف حافز ادخلي الموقع في الجدول حافز صعوبة البحث عن عمل تحته مافيه اعادة التقديم وجنبه ايقاف صرف المخصص المالي اضغطي على ايقاف
أم ريما...
أم ريما...
خذيه واتصدقي فيه كله عطيه فقارى او ناس محتاجين لاترجعيه لهم عندهم ملايين مهم محتاجين
بنت مكة 7
بنت مكة 7
&ABC& &ABC& :
اختي دخلت الماجستير تقول الترم التحضيريه كانت ماتستلم مكأفاة وينزل لها حافز بعد ترم نزلت لها مكأفاة على طول اقطعوه عنها حافز انت لو يدرون تاخذين مكأفاة واخذتي حافز راح يطالبونك بالمبلغ ولا يسحبونها من رصيد ابوك طريقة ايقاف حافز ادخلي الموقع في الجدول حافز صعوبة البحث عن عمل تحته مافيه اعادة التقديم وجنبه ايقاف صرف المخصص المالي اضغطي على ايقاف
اختي دخلت الماجستير تقول الترم التحضيريه كانت ماتستلم مكأفاة وينزل لها حافز بعد ترم نزلت لها...
يسحبونها من أبوي 😳 قوووووووية إذا سووووها
شكلي بعطيه اختي لأنها تدرس دبلوم وبدون مكافئة
ومو راضي يعطونها لأنها تدرس
beauty impossible%
beauty impossible%
بنات ارجوكم بلاش مبالغات 2اخواني نزلت لهم وكانو قد بدأو الوظيفه وبعدين وقفوها حافز ولاطالبوهم بفلوس ولاسحبوها منهم لاتجيبون اخبار من روسكم اقول خذي حافز وانتي مواطنه من حقك عالاقل تاخذين حافز