اهل زوجي ولبسي

الأسرة والمجتمع

يابنات قسم بالله كرهتهم بس اتحسب كان زوجي يموت ع لبسي وانا واياه احلى اثنين اتدخلو بلبسي وحرمتك لاتلبس كدا ولا تلبس كدا قام زوجي خيرني بين اغير لبسي كله زيهم ولا يطلقني وصرت البس تنانير زيهم اول البس لبس دلع بس بمعقول قصير بس مو مره نص الساق ولا بنطلون وبلوزه طويله وخربو حياتي حسبي الله عليهم صار زوجي مايخليني اخرج لما يفتش لبسي ومنعني من لبسي كله ورميته كله اتخيلو اليوم جينا خارجين قامو يحرشوه يقولو لاتلبس بنطلون مع اني من زمان ماصرت البس وجاه يقول اهلي يعايروني فيك مع ان بنتهم تلبس وربي
وقام يقول وريني اش بتلبسي وانا ماعندي ملابس غير طقمين كم مره يشوفوني فيهم كرهت اللبس وكل شي وبعدين طلعت تنوره تجي طويله من برا ومن تحت الشيفون فوق الكعب شويه ورفض مع انها ساتره وقال مانتي رايحه قلت احسن وزعل وخرج حسبي الله ونعم الوكيل عليهم وخرجو كلهم وانا جالسه لحالي اتصلت عليه كم مره قلت اروح معاه طفشت من الوحده حتى اهلي بمدينه ثانيه يعطيني رفض اش اسوي بناس زي كدا
96
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام شرف
ام شرف
طززززز فيهم ليش تروحيلهم اصلن ماانتقدوكي الى كارهينك وايش لهم فيكي اش تلبسي طالما لبسك مو قصير او عريان خليهم منتبهين لبناتهم ومالهم شغل ببنات الناس وزوجك فهميه مايتدخل بلبسك هذي حريتك الشخصيه ..
حكاية اكتوبر
حكاية اكتوبر
انا ساكنه عندهم يا ام شرف ليه شهر دحين بغرفه في بيت اهله والتدخل دا صار من اول مااتزوجت من شهر العسل سوولنا مشكله وطنشتهم وبعد سنه زادت المشاكل وخيرني بين الطلاق ولا اللبس
حكاية اكتوبر
حكاية اكتوبر
اليوم كنا معزومين وكلنا خارجين وخربو عليا بكلامهم وماخرجت راحو هما وزوجي حسبي الله عليهم
* أبعاد سعيده *
* أبعاد سعيده *
وزوجك كل شي عنده ياتنفذين يايطلق خير مو كل شوي تهديد بالطلاق
اما بالنسبه للخرجه
يمكن خيره ماتروحين
وبعدين المفروض تطلبين بيت مستقل من حقك
الله يعينك

استغفر الله العظيم
سجايا 123
سجايا 123
مع ليش اشتري غيرهم. واكتفي شرهم الين تنقلون من عندهم