بنات الحقووووووووووووووني والا بنجنن... ايه... بنجن

الأسرة والمجتمع

الى بنات حواء الغاليات
بكتبلكم قصتي بسرعه وبدون اسلوب لأني طفشااااااااااااااااانه وضايقه فيه :16:
بنات بدون غرور أنا جميله ونااااعمه هذا مو كلامي بس مليانه
ورغم هذا زوجي عاااادي مايغيريه شي ذبحني ياعالم والله بنجلط كل ماأروح مكان الناس تعجب فيه واللي مايدرون اني متزوجه يسألون عني(لاتقولون مغروره والله ماأعرف الغرور بس أنا أقولكم عشان تكمل صورة الموضوع عندكم)
أحس اني ندمانه اني تزوجته وش أسوي ؟ وش الحل؟
ذبــــــــــــــــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــني
كل ماابغى أروح مشوار يقلبها نكد ويقول خلي أخونك يودونك ويعصب ويسرع فالسياره ولعطاني فلوس ذبحني بالنق واذا زعلني مستحيل يراضيني أنا اللي أرضيه مع انه هو اللي مزعلني. اااااااااااااااه يابنات
كيف أقنعه يوديني ويجيبني؟
كيف أخليه يمشيني زي العالم؟
كيف أغريه وأخليه حنون؟ والله تعبت أنا طيبه معاه بس ماأقدر اتحمل وأزعل وأبكي
واللي قاهرني مايناديني غير يادب مع أني كنت غزال كان وزني 49 وبعد ولادتي صار وزني 61
وهو تدرون كم وزنه 101……………….. شفتو القهر لو نحيف أقول معاليش
شسوي بنات كل ماأشوف مسلسل رومنسي والله أبكي
ابغى حب …. ابغى حب ….. ابغى حنان …..ابغى حنان
لا تعاتبوني يابنات بس كم مررره تمنيت القي انسان يحيطني بالحب والحنان ويحسسني بأنوثتي اللي دفنها
أدري انه حرام ولا أفكر اسويه ………… بس تجيني ساعات اتمنى أنه يكون هذا الشي حلال
أرجوكم ردوا لا تطنشوني كالعاده
ردوا قبل انجن على فكره لي سنتين ونص متزوجه وماعندي غير طفل واحد أجل لصار عندي 2 أو 3 وش يسوي فيه :(
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(alwan)
(alwan)
ســــؤال صغنطــوط

وش دخــل الجمــال والنعــومة بمعــاملة الــزوج !!؟؟؟

يعني لــو مثلآ كـــانت الحــرمة مهيب حلــوة بالطقـــاق مــا تستــاهل

واذا كــانت جميلة حـــرام لازم زوجهـــا يقــدرهــا ويــدلعها

يعني التعــامل حسب الجمــــال
* قلوبي*
* قلوبي*
السلام يشرفني ان اكون اول من يرد عليك
الرجال انواع لكن الغالبيه العظمى ما تعطي الرومانسيه اللي انتي تبينها انتي تاقلمي على وضعك الجديد ان زوجك مو رومانسي وادي دورك كزوجه حنونه وام لا تخلين التفكير بالموضوع هذا ياثر على حياتك
عموما اهتمي في وزنك علشان ما يصيرله عذر !!!!!!!!!!

وبعدين انتي من السعوديه واكييييد من نجد فمن المستحيل الا من سابع المستحيلات تلقين رجال سنع يشكر حرمته ويهتم وش تلبس وش تحط الا واحد في المليون "النسبه تقريبيه والا العلماء توصلوا لاكثر من هذى النسبه "

وزوجك والله اعلم من فصيلة الازواج الي عمرهم ما مدحو حريمهم ويمدحون بنات خلق الله او ما يمدحون ابد وهذي فصيلة زوجي والحمد لله على النعمه كنت اول اتضايق وازعل بس الحين عادي تاقلمت وعشت حياتي
ختاما بقولك سالفه صارت لي يوم كنت بزواج وكنت كاشخه فوحده من الحريم الكبار تحسبني ما بعد تزوجت مع انه كان عندي ولد وبنت وبتخطبني " بدينابحركات الحريم وحب التفيخر " يوم قلت لزوجي تدرين وش قال .............

ان الحرمه قصدها وش ذا العانس اللي مابعد تزوجت للحين

شفتي انواع الاحباط
اسفه على الاطاله
momo100
momo100
مشكورات خواتي على الردود
واللي سألتني عن الجمال (مو قصدي اللي فهمتي) أنا قصدي أني ماأغريه رغم جمالي والمعروف أن الجمال مغري
أختي الغاليه خبر خير والله أنك صدقتي هو يمدحني بس نادرا أول ماتزوجنا كان هلكني مدح واللحين بالقطاره
وماأدري اذا رجال نجد كذا بس انا من الحجاز
نور يتلألأ
نور يتلألأ
عليك بالدعاااااااء وأصلحي مابينك وبين الله يصلح مابينك وبين زوجك ولا تتعبين نفسك بالبكاء لأن ما في فايده منه في بعض الأزواج يتأثروا من بكاء زوجاتهم وبعضهم لا بس مش معناه إنه ما يحب زوجته أو إن إلي يتأثر يحب زوجته أكثر منه ولكنه طبع في الإنسان ومالا علاقه بالحب وعليك بالكلمة الطيبه فهي مفتاح القلوب وادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه صديق حميم ولكن أخلصي النيه لله ولا تستعجلي النتيجه وحتى لو ما تغير برضو إنت الكسبانه لأنك أرضيت الله وكسبت الكثير من الكلمات الطيبه التي قلتيها وبصبرك على زوجك (إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب) فكلنا مبتلى فاصبري واحتسبي فماذا تساوي الدنيا أمام جنة عرضها كعرض السموات والأرض.
فتاافيت سكرر
فتاافيت سكرر
كثير من الرجال من هذا النوع الا من رحم الله وبحكم ظروف الحياة والضغوط النفسية نجد صعوبة في التعامل نحن الزوجات العاطفيات مع ازواجنا اللي يتعاملون معنا في اكثر الاحيان بعقولهم وقدذكرت انه يمدحك ولكن نادرا فافضل من لاشي والحمد لله 0000000
اكثري من مدحه وغيري اسلوب تعامللك معه للافضل وبالرقه والحنان والثقه والدعاء بان يحنن الله قلب زوجك ولسانه لك ويسخره لك كما تحبين00000