نسمة هواء 83
نسمة هواء 83
بعض الرجال يحسبون ان الوحده لا تتطلقت ما راح احد يخطبها
ويشوفها متمسكه في يحسب انها خايفه من هالشي
sahraouia
sahraouia
ما يستاهلك المهم الان خليكي قوية و لا تخافي طالبي بحقوقك و مصروفك و حتى لو هددك بالطلاق لا تخافي بس جيبي حقك منه اللي ما يخاف ربه و لا تشتغلي لهم انتي مو ملزومة حتى يعرف قيمتك و اخذي شغالتك معاك لبيتكم و خليهم يحسو بقيمتك
لا تقدمي تنازلات ترتاحي هذه كانت نصيحة عضوة عزيزة على قلبي و لما جربت لقيت نفسي حرة لسنا ملزومات باهل ازواجنا
مسكوية
مسكوية
jتقربي من الله قوي صلتك به
اكثري من الحمد والثناء والدعاء
استغفري بحضور قلب
اكثري من الصلاة على رسول الله (الصلاة الابراهيميه ) بحضور قلب
اكثري من لاحول ولاقوة الا بالله

وستجدين الفرج قريبا باذن الله
خلصتوا الاسامي!!
الله يفرج همك وينصرك
انتي غلطتي بتنازلاتك من البدايه واللي توطي راسها مره وحده تتبعها مرات وماعد تسنح لها الفرصه ترفعه مره ثانيه
ولو رفعته الكل يستغرب ويعتبره خروج عن المألوف وتمرد وينزلون بها اقصي العقوبه
انا اقلك طااالبي بحقوقك كااامله من بيت ومن نفقه وعيشه كريمه واهله اذا بتسوي لهم شي في حدود المعقول بكيفك ولكن يفضل برغبتك
وطيب اصلك وليس اجباريا يامرك وتنفذين فهميه الشي ذا
smomo
smomo
حبيبتي انتي ...اوﻻ معك اطفال وﻻ ﻻ ..ثانيا انتي الحق لك ثالثا اذا الشغاله بسمك اسحبيها واذا انتي دفعتي طالبيه وقوليله حسبي الله عليك وربي ياخذ حقي منك ..رابعا احقريه وتصبري لين يجي عند اهلك ويبيك ترجعين افردي شروطك
اظن متزوجته هو مو اهله ...رابعا مايقدر يصرف او مايبغى خﻻص اهو بطريق وانتي بطريق ....ﻻيكلف الله نفسا اﻻ وسعها ...انا تقريبا مثل حالتك وشفيه هالشهر ماعطاني مصروف وعند اهلي وﻻ اتصل وﻻ عبرني فيه من طبع زوجك وبصراحه لي معه سنتين ونص واحسه اذا صرف يزن ويعيد علي وانا مليت مليت مليت خﻻص عسى ربي يعوضني وهو فعﻻ مايحب اهلي كثير ويوم تكلمت له بالجد زعل وربي كارهته صح اشتاقله بس خﻻص بعد الي سواه فيني وابوي ينصحه مثل ولده ومافاد خﻻص دراستي تركتها عشانه وبﻻخير رفض يقول مابيك تدرسين وهو من هنا مو مهنيني وﻻ مكمل بيتي وعنده فلوس تجيه يلعب بالفلوس واذا قلتله عطني وﻻ بيتي غرفة نوم يقولي اجار البيت قسم قهرني ..وخﻻص ماعاد اشوف منه صﻻح بالنسبه لي ﻻني سامحته كثير الحين عند اهلي وماعلمتهم بشيء انتظر بس يجي او يتجراء عشان اطلع اﻻولي والتالي وخﻻص ويهددني يقول عادي اخلعيني ليه واظن 8 سنين كافيه كافيه