يارب الي تساعدني عن تساقط الشعريرزقها الله فرحة تسجد لها شاكرة

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يابنات انا بعد مامليت من عيادات الجلدية والنساء.والصيدليات والفيتامينات جيت لها القسم لعل الله يكتب لي عندكن حل لمشكلة شعري.
بقولكم سالفتي من الأول جتني خربطة دورة وصارت تطول رحت للدكتورة وقالت وقفي حبوب منع الحمل مع اني لي فترة استخدمها مو اول مرة وسوت تحليل هرمونات وكشف وقالت معاك تكيس))للمعلوميه التكيس له معاي فترة يعني مو جديد.وسالتهم عن التساقط قالت روحي لجلدية رحت لأكثر ما وحده مافيه فائده أخذت امبولات وبخاخ وشامبو قسسم ماجبو فائده قالو لي عندك نقص حديد أخذت فيتاميناته وقالو ممكن فيتامين دال أو الكالسيوم ناقصات عندك أخذت علاجهم بس مازالت مشكلتي الأدوية تعبن معدتي وقفت كل شيء بس البخار عليه انا الان لي سنة ع هالمشكله مدري وش اسوي وين اروح للعلم الدورة للآن مانتظمت يعني أحيانا أخذ منظمات ودكتورة النساء تقول عندك ضعف تبويض بس ماله علاقة بشعرك .
ادري طولت بس لعل أحد يفيدني قسسسم اني تعبت نفسيتي وادري انه مايصلح النفسيه تزود المشكله بس غصب شعري الي كان كثيف صارخفيييييبف جدا وهو حتى التمشيط أخاف امشطه واخاف كن غسله لأنه يطيح بشكل كبير
بنات ساعدوني طلبتكم
10
903

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بدوووشه
بدوووشه
معليش ع الأخطاء داخلة كن الجوال بس انا فعلا احتاج كن يدلني ع شئ لاني صرت ادور بدائرة مفرغة
بدوووشه
بدوووشه
رفع
~~(اكليل الورد)~~
~~(اكليل الورد)~~
شوفي اختي
عليك بشي واحد بس
بعد التوكل على الله
وقفي اي فيتامينات حاليا
واستخدمي هالحبوب
يور هير
اسمها كذا يور هير
ابحثي عن صورتها بالنت
علبتها بيضاء
لكن صعبة تجديها عند النهدي يمكن تلقيها
سعرها 200فوق
بس خيال خيال
تكثف وتطول
وتوقف التساقط
خلال شهر
باذن الله
وتراها تزيت الشعر تخلي شعرك دهني
دعواتك لي اختي
بزوج الصالح
Independent M
Independent M
حبيبتي والله والله والله احسن شي حق التكثيف و طولة الشعر و توقف التساق
هو

*عصير البصل*
اخذي البشارة حقت الجبن و ابشري البصل بيطلع لك نفس عصير اخذي العصير و فركيه افروة راسسسج عدل و شوفي الفرق خلال سيعة ايام اضمن لج و مافي اسهل من هالطريقة
وعدل اكلج كثري من السمج و الخضروات ♥♥
زوزو2012
زوزو2012
جربت زيت زيتون مع زيت خروع قبل النوم وغطي شعرك مع عمل مساج للشعر