ولادتي قربت ومدري وين اولد تكفون يابنات جدة خااايفة ساعدوني 😭

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات انا بكرية وولادتي قربت وميتة خوف مدري وين اولد ؟ انا جسمي ضعيف وضعف زيادة مع الحمل ما اتوقع اني راح اتحمل الألم
اسمع عن المستشفيات اللي الولادة فيها تكون فيها بدون الم بس اسعارهم نار وماعندي تأمين 😞
ابي مستشفى بجدة كويس وتكون اسعارهم بين ال 6000 او 7000 اقصى حد ربي يسعدكم
لاتخلووووووني خاااايفة مووووت
20
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت النداوي
بنت النداوي
الله يهون عليك ويسهل ولادتك ويقومك بالسلامه انتي وطفلك
من الرياض مااعرف لمستشفيات جده بس حبيت ادعي لك
Omasol
Omasol
حبيبيتي اسعار الولاده بالحدود ذي وبعشها ارخص يمكن قصدك قيصري غالي حتى القيصري اول وحده بالحدود حقتك
نوارة وقت السحر
نوارة وقت السحر
عندك السعودي الالماني مرة تمام احنا كل علاجاتنا فيه وولدت فيه قيصري وسعر الطبيعي زي ماقلتي بحدود ست او سبع الالاف ولا تخافي من للولادة عيوني اتوكلي على الله وعليك بالدعااااااااء والله مفعوله عجييييب عن تجربة والالام الولادة محتملة ربنا مايعطي الانسان فوق طاقته تقومي بالسلامة ان شاء الله وبشرينا عنك.😊

اللهم نسألك تيسيراً ليس بعده عسر...
تالينا الأميرة
تالينا الأميرة
اذا بهذا السعر وتبغين ولادة(طبيعي) زينه عندك الدكتورة عايشه سودانيه في مستشفا بقشان (بس ولاده)قصدي على السعر اللي انتي كاتبته لكن المتابعه سعرها غير

واذا بأي سعر عندك فاطمة النمر مصريه في الاطباء المتحدون اتعب وانا امدحها لك من كل النواحي واتووووقع طبيعي عندها ب٨٠٠٠ مو متأكده لكن القيصري ب١٣٥٠٠

ملاحظة: ترا اذا قالو لك الولاده عندنا مثلا ب٧٠٠٠ ترا بس ولاده يعني اذا جيتي خارجه بيزيد المبلغ حق المغذي وحق البنج وحق الدوا واتوقع الحضانه بعد ووووو ويزيد المبلغ يعني هذي الاسعار بس ولاده مالها دخل باقامتك بالمستشفا والاكل وكل ذا....

استغفرالله العظيم واتوب إليه،، دعواتكم لي بالولد الصالح السليم المعافى ولكل من تتمنا ويجعله قرة عين لي ولأبوه
سما 123
سما 123
انكسار فرحه نصيحه روحي ل مستشفى سليمان فقيه واسألي عن الدكتورات الي في طوارئ الولاده كم اسعارهم ؟؟ و مايحتاج تحددين دكتوره معينه زي سحر ملودي او فاطمه العتيبي لانهم ياخذون اتعابهم غير ،.
واسألي كمان عن سعر الغرفه المفرده والمشتركه فيه فرق بين الثنتين ؟؟ واسالي عن التخدير بفلوس او لا ؟، علئ انهم ماياخذون على التخدير والمسكن الا ابره الظهر بالفين ،. ونصيحه بقشان لاتروحين لها اعرف وحده مااعطوها مسكن وكانت تحس بالخياطه ،.