طلا طيش كلام عن الاسهم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

1-- ثبات الجماعي في نزول السوق يقول الكثير...و هاهو يكاد أن يلامس الـ 300 اليوم (299.5) و هو الى ارقام جديدة ان شاء الله مع إعلان أخباره قريباً بحول الله
2- أما اللجين فمع كثر الضغط اصبحت كالزنبرك... و هي على وشك الإنطلاق
3- القصيم الزراعية كانت في الـ 300 و بلغت الـ 348 اليوم و هي إلى هايات جديدة في الأيام القادمة، و مزيداً من الإرتفاع خلال السنة الجديدة مع قرب "كيان"، ان شاء الله0
4- حائل الزراعية كانت في الـ 299ايضاً و هاهي تبلغ الـ 373.5 اليوم و هي مؤهّلة للوصول الى 400 إن ساعدها السوق!
5-التعمير: كانت في الـ 291.5 و تذبذبت على حدودها كثيراً و هي مؤهّلة لبلوغ الـ 400 بسهولة في الربع الأول من 2006

جملة ً أعجبتني 00000

لاتشترِ أو تبيع استناداً على اية توصية، راقب السوق واتخذ القرار بنفسك، فليس المسؤول عن قراراتك احد سِواك0

أخيراً وليس بيننا آخر 0000
دعواتكم لي بأن الله يفك تعليقتي بالغاز 0

موووفقين
10
906

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريميـ نجدــة
ريميـ نجدــة
الاخت سمكة ميتة
اهلين عيوني
فعلا هذه العباره رائعه

(لاتشترِ أو تبيع استناداً على اية توصية، راقب السوق واتخذ القرار بنفسك، فليس المسؤول عن قراراتك احد سِواك0)

والتوصيات تكون على حسب الشارتات الفنيه للسهم
اويكون سهم معين انه اذا كسرالهاي سوف يواصل الارتفاع
ولكن السوق يجب الحذرمنه ونتابع دائما مؤشرالعام للسوق

وسهم الجماعي عنده نيه في الطلووووع
ولكن لومايباقى الاهو لن ادخله مضاربه بخيل جدااا
يطلعه اريالين وبعدين يندم وينزله اربع ريال

وتسلمييين على الموضوع ياسموكه
حواء سعوديه
حواء سعوديه
سمووووووووووووكه شعليكي يعني مو بس انا الي ادلعك بسموكه اثاري البنات كلهم يدلعونك بها

القصيم وحائل و التعمير صواريخ ارض جو
lameta941
lameta941
يعطيك العافية يا سمكة ميتة الغاز ان شاءالله قرب انفجاره .
سمكة ميتة
سمكة ميتة
الاخت سمكة ميتة اهلين عيوني فعلا هذه العباره رائعه (لاتشترِ أو تبيع استناداً على اية توصية، راقب السوق واتخذ القرار بنفسك، فليس المسؤول عن قراراتك احد سِواك0) والتوصيات تكون على حسب الشارتات الفنيه للسهم اويكون سهم معين انه اذا كسرالهاي سوف يواصل الارتفاع ولكن السوق يجب الحذرمنه ونتابع دائما مؤشرالعام للسوق ***************************************** وسهم الجماعي عنده نيه في الطلووووع ولكن لومايباقى الاهو لن ادخله مضاربه بخيل جدااا يطلعه اريالين وبعدين يندم وينزله اربع ريال وتسلمييين على الموضوع ياسموكه
الاخت سمكة ميتة اهلين عيوني فعلا هذه العباره رائعه (لاتشترِ أو تبيع استناداً على اية توصية،...
إذا أنفكت تعليقتي بالغاز راح أقول نفس كلامك عن الجماعي
( الغاز ) بطئ ما يطلع وسريع بالتزحلق على إنه أستثمار طويل الأجل لكن معاي أنا ما يصلح الأستثمار 000ملولة جداً
مشكورة على المرور
سمكة ميتة
سمكة ميتة
سمووووووووووووكه شعليكي يعني مو بس انا الي ادلعك بسموكه اثاري البنات كلهم يدلعونك بها القصيم وحائل و التعمير صواريخ ارض جو
سمووووووووووووكه شعليكي يعني مو بس انا الي ادلعك بسموكه اثاري البنات كلهم يدلعونك...
بس من فمك أحلى من الشهد :D

صواريخ ارض جو
(( الظاهر لك علاقة بصدام))

مشكورة على المرور