mrs eldoughji

mrs eldoughji @mrs_eldoughji

عضوة فعالة

نزول ماء و دم و انا في بدايه الثاني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم بنات انا حامل لي خمسه اسابيع و ثلاثه ايام نزل علي اليوم ماي و دم مثل ماي وردي غامج بس افتح من دم الدوره و وقف رحت للدكتور عطاني دوفاستون من كانت مثلي و الله عداها الشر! عفيه ابي ردود

Sent from my iPhone using منتدى عالم حواء
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدلعه نفسي؛
مدلعه نفسي؛
دكتوره شنو قالت لج اذا طمنتك معاناته اجهاد لازم ترتاحين حييل والشهور الاولى لاززم راحه
مدلعه نفسي؛
مدلعه نفسي؛
نسيت اقولك لازم تمتنعين عن الجماع
mrs eldoughji
mrs eldoughji
الدكتور قال بطانه الرحم ما نزلت هذي علامه زينه و اخذ تحاليل هرمون الحمل و لازم اسوي تحليل ثاني عقب يومين و يقارن و انا من حللت و دريت اني حامل وقفت الجماع حدي خايفه

روح مغليني6666
روح مغليني6666
هلا اختي .. انا كنت مثلك نزل علي ماء كثير وانا بشهر الاولي لونه وردي مع دم وقالي الدكتور هاذي انذار بالاجهاض يعني لازم راحته تامه علي ظهرك ماتتحركي الا لي الصلاه او الحمام الله يكرمكم .
واستمر معاي نزيف حتي 5 شهور وعلي الحبوب والابر المثبته والحمد لله اموري تمام.
ويمنع الجماع تمام حتي تعدي الشهر 5 .والله يرزقك ويرزقني تمام الحمل بصحة وعافيه.
mrs eldoughji
mrs eldoughji
هلا اختي .. انا كنت مثلك نزل علي ماء كثير وانا بشهر الاولي لونه وردي مع دم وقالي الدكتور هاذي انذار بالاجهاض يعني لازم راحته تامه علي ظهرك ماتتحركي الا لي الصلاه او الحمام الله يكرمكم . واستمر معاي نزيف حتي 5 شهور وعلي الحبوب والابر المثبته والحمد لله اموري تمام. ويمنع الجماع تمام حتي تعدي الشهر 5 .والله يرزقك ويرزقني تمام الحمل بصحة وعافيه.
هلا اختي .. انا كنت مثلك نزل علي ماء كثير وانا بشهر الاولي لونه وردي مع دم وقالي الدكتور هاذي...
اللهم امين و الله يثبت حملنا و نعدي على خير طيب تحسين بالام في الظهر ؟