ذكريات 2012
ذكريات 2012
عشان القسم برد ولو اني مستعجلة اختي في مواضيع مبين وواضح وضوح الشمس لها ظروفها ومضطرة للسؤال او تكون تحت ضغط نفسي الله يكون بعون الكل ماحد يعرف ظروف الثاني او حياته شلون صايرة وبالمقابل في مواضيع اسمج منها ماخلق ربي وكأنها استهتار واضح وصريح بوقت الاعضاء وعقولهم اضرب لك مثال مع احترامي للكل لكن كثرت الظاهرة الله يرزق الجميع مايتمنى ولو اني مااحبذ الرد بسخرية بضحك او استهزاء الدين النصيحة نصحيها واذا كلش موب جايز لك الموضوع اطلعي اكس وصلى الله وبارك من ضمن الظاهرات عندج ظاهرة انا حامل والا لا بطني يعورني مسخنة ركبتي خشمي طلع منه دم باقي على دورتي اسبوعين حلمت حلم يعني بالله احنا شدرانا اذا كنتي حامل والا لا الله يرزق الجميع معانا شريط حمل وننتظر او نعلم بالغيب استغفر الله نطري لين يجي موعد دورتج وذيك الساعة اسألي اللي تبين اختي والشغلة الثانية تجيك الوحدة حامل توها بكرها وتقول ادعوا لي يكون ولد بفرح زوجي والا بقهر سلفاتي والا جايبة بنت وحيدة وتقول بالله شنو بجيب وراها ادعوا لي ولد واهي توها فأول عمرها وهذا اول طفلة عندها الله يعين الاخوات اللي عمروا بملف الاشبال الله يرزقنا وياهم ياكريم والا تجيك وحدة تحلفنا بالله تصدقوا لي عشان احمل لو بكوب ماء بالشارع مدري فاتحين برادة سبيل ويوم حملت صجتنا ادعوا لي ابي ولد ماابي بنت على مااظن اسمها رصاصة ود يبه انتي حمدي ربج حملتي وتشرطين من اول حمل وكل يوم والثاني حاطة موضوع يالله ادعوا لي وتصدقوا لي ماعندنا شغل احنا الله المستعان بس يعني باختصار احيانا البعض مايملك نفسه ويرد غصب واللي عندها اولاد والا حامل بولد وجاية تهاوش وتلاسن امهات البنات وشفيهم البنات وانتم متخلفات ترى لو عاقبج ربي وولدتي طفلج ميت او معاق وبعدها جبتي درزن بنات ذاك الوقت بتعرفين سالفة الجاهلية والمعايير اللي كنتي تقولينها لكن مااقول الا الدنيا دوراة ومرات وحدة تدعي عليج والا ماتحللج ماتوفقين بعمرج كله او يعاقبج الله فعيالج وياخذهم ولو اني عن نفسي مثل مااقلت لج ماحب سوالف الاستهزاء بالخلق مهما يكون الله يرزق الجميع ويحقق امنياتنا
عشان القسم برد ولو اني مستعجلة اختي في مواضيع مبين وواضح وضوح الشمس لها ظروفها ومضطرة للسؤال ...
صح كلامكم
ميمي القميلة
ميمي القميلة
حزن
كفيتي ووفيتي
غززززل
غززززل
اذا الموضوع منطقي ويدخل الراس ارد وواساعدها بكل شي اعرفه بسس اذا الموضوع مسخره اطلع منه ليشش الضحك وناا اكره الفاضيه الي ترد على المواضيع السخيفه طيب لاتدخلينه وريحي راسك
lovelygirl123
lovelygirl123
انا مع حزن الكون
احيانا يستخفون بعقولنا وخصوصا فهدا القسم
بس غالبا ماارد على المواضيع ذي الا لما اكون معصبة ويجي قدامي الموضوع 😬
الله يهدينا جميعا

اللهم استودعتك ولدي ومافي بطني احفضهم يا من لا تضيع ودائعه
فراولة2004
فراولة2004
الله يهدي الجميع