واسوني بكلمه

نزهة المتفائلين

السلام عليكم

احبتي اناقبل سنه نزلت موضوع اسمه اريد تفسير لحالتي ..قبل ماتقىرين موضوعي هذاا ارجعي للموضوع هذا واقريه...عشان تفهمون قصتي...
انامصابه بعين ومس عاشق منعني من زوجي وبيتي طبعا زوجي بمدينه واهلي بمدينه ...
بعد مارقيت نفسي وتعالجت وكلت امري لله وسافرت مع زوجي ولله الحمد وماان وصلت حتى تعبت ومرضت وانتكست حالتي من جديد وماقدرت اقعد مع زوجي ببيته رحت لبيت قريب لي وقعد عنده واراجع عند شيوخ وارقي نفسي بالبقرة ومحافظه ع اذكاري وصابرة ولله الحمد لكن اغلب الاوقات طايحه بفراشي وماقدر اقوم واستفراغ اكرمكم الله واسهال افقد الذاكرة ساعات ولااعرف وين انا ولاايش اسوي حتى الصلاة اكبر معاد اعرف اقرا شي بعدها زوجي يقولي اسوي اشياء انا ماتذكرها افتح باب الشارع او اشغل الغاز كذا واناماذكر ومدري بنفسي واشياء اشياء والله غير الضيقه والاغماء اللحين زوجي يبي يرجعني عند اهلي لان اغلب وقته مايداوم حتى الصلاة والله يصليها عندي بالبيت يخاف علي يقول والله اطلع عشر دقايق بس قلبي عندك تسوين شي بنفسك ولاببناتك...طبعا بالمنطقه اللي اهلي فيها متجيني هذي الحاله ابد ولاتتعبني وزوجي حاول كذا مرة ينقل بس ماقدر واناتعبت من فراق زوجي ياخواتي هو بمنطقه وانابمنطقة ..واسوني بكلامكم وشدوا من ازري لي 8 سنوات اعاني اجلس معاه شهر شهرين واناتعبانه بس اطلع من هالمنطقه اتحسن وارتاح لدرجة رحت لاطباء نفسيين ووكلهم يقولون مافيك شي يعطوني حبوب واخذتها بس حالتي زي ماهي لدرجة ماانام تعبت من الارق وان نمت بصعوبة انام ...حبيت احط معاناتي هنا وتقرونها وتواسوني ارتاح لكم ولمنتداكم ..ومن جربت فراق الزوج اصعب شي طبعا ترى قصتي اطول من كذا بس انااختصرتها...
لك الحمد ياربي حتى ترضى واذا رضيت وبعد الرضى

استغفر الله العظيم الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزتي في. ديني
عزتي في. ديني
الله يفرج همك وييسر لك امرك اقري سورة البقرة كل يوم وكثري من الاستغفار والدعاء
ميموالحنونه
ميموالحنونه
الله يشفيكي ياااارب
noralain
noralain
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
أنفاس نقية
أنفاس نقية
الزمي القران والرقية
انفثي فايدك واقراي الفاتحه وامسحي جسمك كرري هالعمل واقراي المعوذات والادعية االمأثورة عن النبي والاذمار الزميها كاملة وقولي لزوجك يرقى نفسه بعد
الله يشفيك ويبعد عنك شرار خلقه
اكنان محمد
اكنان محمد
جزاكم الله خير .حبايبي انا ارقي نفسي ع طول وادهن بزيت مقري ومسك والرقيه ع طول شغاله عندي ..وزوجي بعد ونراجع لشيخ والحمدلله ...لكن اللحين برجع زوجي بيرجعني صعبه اقعد عند الناس ..ابي كلام يواسيني..