مااعرف اتعامل مع زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

انا انصدمت من بوصلة الشخصية بعد ماكنت اشوفها تفاهة طلع زوجي جنوبي كل الاشياء الي يحبها وال يكرها مكتوبه وكأنها الدكتوره كانت تكتب عنه :08:

يحب الدلع والاهتمام وبارد ولا مبالي ومغرور وحنون ويحب المدح يكره الصوت العالي
عاد انا صوتي عالي حتى في سوالفي العاديه وهو يحسبني معصبه وانا عادي اسولف :dry:
يكرهني ويلف وجهه اذا تكلمت بصوت عالي ابي اترك ذي العاده من زمان بس ماقدرت
وبطبيعتي مااحب انظلم واسكت ولا احد يتحكم فيني يجن جنوني وتقريبآ احب كلمتي تمشي
وبعض الاحيان اسوي مقارنه بينه وبين زوج اختي لان زوجي مايكلم امي ابد الا العيد ولا مناسبة كبيرة وبالقوة عكس زوج اختي ماشاء الله
وشي ثاني مايعدي يومين لازم انام عند اهلي يوم بس اشتاق لهم لاني متزوجه من كم شهر واحس حياتي ملخبطه ابغى انظمها مدري شلون سواء في بيتي او نظام نومي ساعدوني :(
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميموشاااا
ميموشاااا
حبيبتي دامك عرغتي شخصيته سهل التعامل معه
دلعيه وخفضي صوتك وامدحييه دايم

سالفة شوقك لاهلك طبيعي لانك لساا توك متزوجة بس مصيرك تتعودين
لاتعودينه ع غيابك روحي لاهلك ولاتنامين الا معه غلط تنامين عندهم كل يومين وانتي لسا عروس
طبيعي بيتلخبط نظامك

صيري نامي معه دايم واشتغلي ف بيتك واطبخي ونظمي وقتك حسب. دوام زوووجك والله يوفقك
asiatic lily
asiatic lily
حبيبتي دامك عرغتي شخصيته سهل التعامل معه دلعيه وخفضي صوتك وامدحييه دايم سالفة شوقك لاهلك طبيعي لانك لساا توك متزوجة بس مصيرك تتعودين لاتعودينه ع غيابك روحي لاهلك ولاتنامين الا معه غلط تنامين عندهم كل يومين وانتي لسا عروس طبيعي بيتلخبط نظامك صيري نامي معه دايم واشتغلي ف بيتك واطبخي ونظمي وقتك حسب. دوام زوووجك والله يوفقك
حبيبتي دامك عرغتي شخصيته سهل التعامل معه دلعيه وخفضي صوتك وامدحييه دايم سالفة شوقك لاهلك طبيعي...
وانا مثلك جنوبي ...

مالقيت له حل الا التتطنيششش الصراحه
التتدقيق وررراه متعب ومرهق جداااا

الي مايعجبك فيه اصرفي النظر عنه
ولا تحملي نفسك فوق طاقتها عشانه ابداا صلحي الي
تقدررررين عليه وووووبسسس

ب العرررربي لا تجااااااااااملي
لانه يتمادى ماراح يشكرك خخخخخ

وانا شماليه وعكسسسسه تماماااا
ملـ الكون ـكة
ملـ الكون ـكة
احمدوا ربكم الجنوبي ولا الشممممالي عقد
إنسكابة فرح
إنسكابة فرح
طيب دام وضحت لك شخصيته سهل تتعاملي معاه
اما زيارتك لاهلك ونومك كمان مالها داعي بهالطريقة وهذا وانتي ف بدايه زواجك كيف كل يوم او يومين
انا استنكرت تصرفك فكيف زوجك
لازم تتعودي وتثبتي نفسك مع زوجك مو اغلب وقتك تقضيه عند اهلك لو ماتتحملي بعدهم لهالدرجة ليه تزوجتي
لاتزعلي مني لكن تصرفك غلط وتنامي عندهم وانتي عروس !!
زوريهم ولكن مو كذا