جهاز الهايبوكسي ترينر لشد البطن و الأرداف

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
يااااااااااااااا مرحبا ببنات حواء....واااااااااااااااااااااااااايد اتولهت عليكم..بس اعذروني..التهيت الفتره اللي طافت و إن شاء الله أرد أتواصل وياكم من يديد :27:
بحطلكم موقع الشركه صاحبة جهازالهايبوكسي ترينر.. هذا الجهاز هو مزيج من رياضة المشي + تقنية الجهاز الفعالة في تكسير الدهون في المناطق الأشد حاجة لهالشي.. وتوزيع الدهون في العضلات أثناء الرياضه...والجهاز يتفرع الى نوعين.. واحد حق منطقة البطن و الثاني حق منطقة الأرداف...طبعا إن شاء الله ما له مضار لأنه العمليه عباره عن شد الجسم عن طريق شفط ودفع الهواء داخل البدلة الخاصه اللي اتكونين لابستنها.. الموقع فيه كل المعلومات الي ممكن اتفيدكم...و برد أرجعلكم عقب إن شاء الله :27:
رابط شركة هايبوكسي ترينينج
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

joy1
joy1
الف شكر اختي شموسة
سلوةالخاطر
سلوةالخاطر
جزاج الله خير
شمس الشارقة
شمس الشارقة
مرحبا....
خواتي joy1 و سلوة الخاطر...مشكورين و يزاكم الله كل خير على المرور...
لو تلاحظون في الموقع حاطين النوادي اللي موجود فيها الجهاز في الخليج, و هي بس في الإمارات, في السعوديه و في الكويت و هذا رابط الصفحه

...بخصوص سعر الحصص..أنا أعرف سعره في نادي سيدات الشارقه..و اللي هو 2400 حق12 حصه بالنسبه لرياضة منطقة البطن, و لرياضة منطقة الأرداف مب متأكده من السعر بالضبط بس جريب من سعر رياضة منطقة البطن...اللي عرفته إنه في نوادي دبي أغلى( حسب كلام وحده أعرفها سألت عن سعر الحصص في نادي من نوادي دبي)..
الشي الحلو في الموضوع إنه الجهاز جدا صحي حسب كلام الدكتورة المشرفه على الجهاز في نادي سيدات الشارقه..لأنج فعلا تلعبين رياضه, يعني في رياضة البطن تمشين على آلة المشي لمدة 40 دقيقه, وبالنسبة لرياضة الأرداف تلعبين على السيكل الخاص بالجهاز, ولا ذبذبات, ولا كهربا, و لا خرابيط, بس فقط الشي الأساسي في الجهاز هو الهواء...و الدكتورة تشرف عليج, و اللي اتكون وياج على طول الثيرابيست( المعالجه)..و طبعا تعطيج شروط معينه و بسيطه في الأكل اللي بتاكلينه في اليوم اللي بتسوين فيه هاي الرياضه( بس اتنظم لج توزيع الكربوهايدرات و البروتينات في هذاك اليوم...و في الأيام اللي ما عندج فيها حصه يفضل إنج ما تاخذين راحتج وايد في الأكل :D لأنج إذا اتبعتي نظام متوازن إذا كان وزنج أوكي أو ريجيم صحي معين إذا كنتي فوق الوزن المطلوب بتشوفين النتايج أسرع و بتدوم أكثر :27:
هذا كله اللي عندي و سامحوني على الإطاله ...و إذا عندكم أي استفسارات أنا حاااااااااااااظرة :D
ودمتم سااااااااااااالمين :icon28:
GlvlR
GlvlR
مشكووورة حبووووبه .. يزاااااااااج الله ألف ألف خير ..
Q8_AL-JOURY
Q8_AL-JOURY
mshkoura 7beebty,bs momkin en7asla 3shan neshtery 7g nafsna