ماعتقد 70 مستحيل لان على قولت البايع لنا شهر من شفنا ال58 وبطول ماشفناها
22-01-1427 هـ, 01:30 مساءً
 
up
22-01-1427 هـ, 05:18 مساءً
 
الاخت اللي تقول انه بيوصل سبعين ممكن اعرف من وين جبتي الخبر لان ودي اتاكد انا كنت ناويه ابيع هاليومين لاني اخاف انه ينزل وما عاد يرجع يرتفع ثم اندم بس ودي تاكدين لي الخبريه علشان اذا صحيح هالكلام ما بعت اهلي من فرحتهم بارتفاعه باعوا يوم كان ب53 ما كانو متوقعين انه يوصل هالسعر والحين اشوفه وصل 58 والان بدا ينزل يمكن ماعاد يرتفع ونندم انا ما بعنا

عطونا الاخبار اول باول الله يجزاكم خيير
22-01-1427 هـ, 06:20 مساءً
 
يا خوفي ينطبق علينا المثل القائل الطمع ضيع ما جمع هههههه.
22-01-1427 هـ, 06:33 مساءً
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا اليوم رايحه وقالي 56 وشوي كم سعره اللي اليوم راحت هل هو نفس السعر .... ولا لا ..اخاف يغشون ... ومشكورين
22-01-1427 هـ, 10:29 مساءً
 


الساعة الآن 08:05 .